كرة قدم

مدرب البرتغال يصدم "العجوز" رونالدو

نشر

.

blinx

فجّر مدرب منتخب البرتغال، الإسباني روبرتو مارتينيز، مفاجأة مدوية بشأن قائد الفريق ونجمه الأسطوري كريستيانو رونالدو، مشيرا إلى أن الأخير لن يكون قادرا بعد الآن على خوض 90 دقيقة كاملة في مباراتين على التوالي.

وسجل رونالدو هدفين في آخر مباراتين مع منتخب البرتغال، ولعب دورا بارزا في فوزين بنفس النتيجة 2-1 على حساب كرواتيا ثم اسكتلندا، في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

وشارك رونالدو (39 عاما) بديلا أمام اسكتلندا بينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، وسجل هدف الانتصار قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين فقط ليمنح فريق "البحارة" 3 نقاط ثمينة.

ماذا قال مارتينيز عن رونالدو؟

في تصريحات إعلامية قال مارتينيز إن "رونالدو يبدو في حالة جيدة، لقد سجل في 3 مباريات مع فريقه (النصر السعودي)، وعلينا جميعا حمايته مع باقي اللاعبين".

واستدرك "لكن رونالدو لا يستطيع أن يلعب مباراتين متتاليتين لمدة 90 دقيقة. عليه أن يكون موجودا في نهاية المباراة وليس بدايتها ليمنحنا الفوز مثلما فعلا ضد اسكتلندا، أنا أحب التزامه للغاية".

وأكمل مدرب منتخب بلجيكا الأسبق بقوله: "الاعتماد على رونالدو؟ إنه لاعب رائع، الأمر لا يتعلق بالاعتماد على أحد، بل إن كريستيانو أحد الأصول في تشكيلة البرتغال، أمام المرمى هو عنصر حاسم. ذكاؤه في فتح المساحات أمر رائع، الحديث عن الاعتماد على لاعب آخر ليس له معنى".

وعن هدف رونالدو الـ900 عندما هز شباك كرواتيا الأسبوع الماضي، قال مدرب البرتغال: "أعتقد أن تسجيل 900 هدف ليس بالأمر السهل، إنه إنجاز تاريخي لا يصدق، هو مصدر إلهام لأجيال عديدة ولكرة القدم".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة