كرة قدم

بعد خسارة الأرجنتين.. ميسي يعود

نشر

.

blinx

بات الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي قريبا من المشاركة في المباراة الأولى لفريقه إنتر ميامي الأميركي بعد التوقف الدولي، وبعد ساعات من أول خسارة لمنتخب بلاده في الشهور العشرة بعدما مني فجر الأربعاء بالهزيمة من كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026.

وكشف لاعب إنتر ميامي الأميركي جوليان غريسيل أن زميله ميسي "لم يعد يعرج"، وبدأ بالفعل المشاركة في تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة

ويغيب ميسي عن مباريات إنتر ميامي منذ إصابته خلال مواجهة الأرجنتين وكولومبيا يوم 14 يوليو الماضي، في نهائي بطولة كوبا أميركا 2024 التي توج منتخب بلاده بلقبها بالفوز 1-0.

الأرجنتين تخسر وميسي يعود

تأتي عودة ميسي بالتزامن مع تلقي منتخب الأرجنتين أول خسارة في عام 2024، بالسقوط أمام كولومبيا 1-2، في تصفيات كأس العالم 2026، لتبقى صدارته مهددة في الجولات المقبلة.

متى يعود ميسي؟

أكد لاعب الوسط الأميركي، خلال تصريحات له في "بودكاست" عن ميسي، على ما سبق أن صرح به مدرب إنتر ميامي، الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو، بشأن موعد عودة البرغوث، قائلا: "أتوقع أن يكون في تشكيلة الفريق للمباراة المقبلة ضد فيلادلفيا يونيون يوم 14 سبتمبر ضمن منافسات الدوري الأمريكي".

وأضاف: "كان من المبكر عودته في المباراة السابقة ضد شيكاغو، وفكر المدرب في الأمر، لكنه في النهاية تراجع عنه مفضلا منحه الراحة الكافية من أجل الحفاظ عليه من تجدد الإصابة".

وعن سر تأخر عودة ميسي للمباريات قال غريسيل: "كان يجب أن يحصل ميسي على الوقت الكافي الذي يحتاجه ليتعافى بشكل تام ويكون جاهزا للمشاركة في المباريات دون وجود أي قلق أو خطورة".

يذكر أن ميسي انضم إلى إنتر ميامي في صيف 2023، وخاض معه من وقتها 29 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 25 هدفا وصنع 16، وقاد الفريق لتحقيق أول لقب في تاريخه بالفوز بكأس الدوريات العام الماضي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة