كرة قدم

مفاجأة صادمة.. "خيانة" تحرم ليفربول من مبابي

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن نادي ليفربول الإنكليزي كان على وشك التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي في العام 2022، وقت أن كان لاعبا بين صفوف فريق باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها أن مبابي وقع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان في مايو 2022، بعد أن كان قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني آنذاك.

لماذا فشل تعاقد ليفربول مع مبابي؟

أشار المصدر إلى أن "مبابي شعر بالخيانة بعد التجديد مباشرة من إدارة باريس، بسبب عدم تلبية بعض المطالب الخاصة بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الأكفاء، من أمثال روبرت ليفاندوفسكي وبرناردو سيلفا".

وأضاف أن "هجوم مبابي على إدارة باريس واتهامها بالخيانة، جعل مسؤولي النادي يضعون العراقيل في سبيل رحيله إلى ليفربول".

وأفاد بأن "مبابي بعد التجديد طلب السماح له بالانتقال إلى ليفربول بعقد قصير الأمد، يسمح له بالانضمام لاحقا إلى ريال مدريد".

ورفض مبابي وقتها أن يكمل مسيرته مع باريس، بينما طلب مسؤولو الأخير من ليفربول مبلغا بقيمة 400 مليون يورو نظير السماح له بالانتقال إلى ليفربول، فيما توقف عرض "الريدز" عن نصف الرقم فقط.

في نفس السياق، نفى مصدر مقرب من النادي أن يكون باريس تلقى عرضا من طرف ليفربول، بقوله إن "العرض الوحيد الذي وصل إلى مبابي من الدوري السعودي"، دون الكشف عن هوية النادي أو قيمته المادية.

لكن الصحيفة استشهدت على غضب مبابي وقتها بالإشارة إلى أنه "غاب عن المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري الفرنسي آنذاك، بينما أعلن ناديه غيابه بسبب آلام عضلية".

ومع نهاية عقده في صيف 2024، فضّل مبابي الرحيل عن باريس بصورة نهائية واختار الانضمام إلى ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا التاريخي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة