كرة قدم

ليس بيليه ولا مارادونا.. من هو قدوة رونالدو؟

نشر

.

blinx

كشف أسطورة منتخب البرتغال وقائد النصر السعودي كريستيانو رونالدو، عن لاعبي كرة القدم الذين كان يعشقهم خلال فترة طفولته، لكن القائمة لم تتضمن اسمي البرازيلي بيليه والأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا.

وعلى مدار السنوات الماضية، تمت بشكل مستمر المقارنة بين رونالدو ومنافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن غيّر الثنائي لعبة كرة القدم تماما بسلسلة من الإنجازات المذهلة.

رونالدو تحوّل إلى مصدر إلهام لدى العديد من نجوم كرة القدم خلال السنوات الماضية، من بينهم الفرنسي كيليان مبابي والإنكليزي هاري كين، لكن أسطورة ريال مدريد الإسباني كان لديه أيضا اثنان من المثل العليا في كرة القدم.

من هو قدوة كريستيانو رونالدو؟

في تصريحات أبرزها موقع sport bible الإنكليزي "أفضل أن أقول إن الثنائي (البرازيلي) رونالدو نازاريو ورونالدينيو غاوتشو، تركا إرثهما وتاريخهما في عالم كرة القدم".

وأضاف "أستطيع أن أقول استنادا إلى الحقائق، إنني فزت بألقاب فردية أكثر منهما، لكنهما فازا بلقب كأس العالم"، خلال نسخة كوريا الجنوبية واليابان في عام 2002.

وأتم بقوله "أتعاطف معهما كثيرا، لقد نشأت وأنا أشاهدهما يلعبان معا، إن تحديد من هو الأفضل ومن هو الثاني ليس هو الشيء الأكثر أهمية في هذه المقارنة".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة