كرة قدم

باريس سان جيرمان ينذر مبابي بـ"نزاع قانوني"

نشر

.

blinx

أكد باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي، الخميس، استعداده التام لمواجهة لاعبه السابق ونجم ريال مدريد الإسباني حاليا كيليان مبابي، في "نزاع قانوني".

وجاء ذلك بعد أن رفض مهاجم منتخب فرنسا، عرضا للوساطة من رابطة الدوري الفرنسي في خلاف بشأن الأجور مع ناديه السابق.

ورحب باريس سان جيرمان بعرض رابطة الدوري الفرنسي يوم الأربعاء، لكن نجم ريال مدريد رفضه.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن مبابي، 25 عاما، والذي دخل في خلاف مع النادي العام الماضي بعد رفضه تمديد عقده، يطلب نحو 55 مليون يورو (60.73 مليون دولار أميركي).

واقترحت رابطة "ليغ 1" أن يلجأ مبابي إما إلى محكمة تنظر عقود العمل، أو تسوية الأمر وديا مع النادي الذي قضى فيه 7 مواسم وأصبح أفضل هداف في تاريخه قبل الانتقال إلى ريال مدريد في يونيو الماضي.

وقال مصدر من بطل فرنسا لرويترز إنه "بعد الاستماع إلى حجج الطرفين الأربعاء، عرضت الرابطة الوساطة بين باريس سان جيرمان واللاعب لإيجاد حل وسط في ضوء حجج النادي المقنعة".

وأضاف "رفض اللاعب الوساطة خلافا لتوصية اللجنة، وفي ضوء القيود التي تحد من النطاق القانوني للرابطة لاتخاذ قرار كامل بشأن هذه المسألة، يتعين الآن نظر هذه القضية في مسار قانوني آخر".

وأكمل "يستعد باريس سان جيرمان لأن يكشف جميع الحقائق خلال الأشهر المقبلة".

وفي العام الماضي، قال النادي إن مبابي وافق على التنازل عن مكافآت الولاء إذا غادر باريس سان جيرمان في انتقال مجاني.

وأضاف باريس أنه "من الناحية القانونية والواقعية، تعهد اللاعب بالتزامات عامة وخاصة واضحة ومتكررة يجب احترامها، بعد أن حصل على مزايا لا سابق لها من النادي على مدار 7 سنوات هنا".

وأتم "يتطلع النادي لمناقشة هذه الأمور كافة في إطار قانوني آخر، إذا أراد اللاعب مواصلة التقاضي في هذه المسألة التي تضر بصورتنا".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة