كرة قدم

قميص "موسيقي" لمانشستر سيتي

نشر

.

blinx

كشف نادي مانشستر سيتي الإنكليزي عن قميصه الرابع، للموسم الحالي 2024-2025، والذي تقف وراءه قصة موسيقية تاريخية، وقام بتصميمه ملحن فريق Oasis الغنائي الإنكليزي نويل غالاغر.

وتولى غالاغر تصميم قميص مانشستر سيتي الجديد بمناسبة مرور 30 عاما على إصدار أول ألبومات الفريق الغنائي، والذي حمل عنوان "Definitely Maybe"، قطعا ربما.

ولطالما أعرب الأخوان غالاغر عن حبهما للسيتي، وكان من أبرز المحطات في مسيرتهما الفنية حفلان موسيقيان في ملعب "السيتيزينز" القديم، بحضور 80 ألف شخص في كل حفل.

قميص موسيقي

ستصدر مجموعة القمصان الجديدة التي ستحمل عنوان Definitely City، قطعا السيتي، بنفس ألوان غلاف الألبوم الذي صدر عام 1994، والذي كان يظهر عليه الأعضاء الأربعة للفرقة في مواقع مختلفة داخل غرفة.

واستخدم مانشستر سيتي صورة معدلة من صورة الألبوم الشهير للإعلان عن القميص الجديد، ظهر فيها كل من مدربه الإسباني بيب غوارديولا، ولاعبيه جيس بارك وكايل ووكر وماتيو كوفاسيتش، بدلا من أعضاء الفرقة.

ويتزامن إطلاق القميص الجديد مع لم شمل الفريق الغنائي القادم من مدينة مانشستر بعد 15 عاما من الانفصال، وتقديم عدة حفلات موسيقية في المملكة المتحدة في صيف 2025، وسيرتديه الفريق فقط في مباريات "محددة" بدوري أبطال أوروبا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة