كرة قدم

يامال يركل ميسي بـ"قدم دي بروين"

نشر

.

blinx

رغم الربط المستمر بين نجم منتخب إسبانيا وفريق برشلونة لامين يامال، وقائد الفريق الكتالوني الأسبق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، واعتباره المثل الأعلى له، فإن اللاعب الواعد يحاول بكل الطرق الخروج من عباءة البرغوث، ورسم شخصيته الخاصة وتاريخه المنفرد في ملاعب كرة القدم.

وخرج يامال بتصريح جديد مؤخرا، اعتبره البعض ضربة لميسي الذي يعد المرجعية الأولى للاعب الإسباني في عالم الساحرة المستديرة، ويعتبره الكثيرون يسير على خطاه لا سيما في برشلونة الذي أسهم ميسي في كتابة جانب كبير من تاريخه خلال وجوده فيه.

دي بروين يهزم ميسي

ردّ يامال، خلال استضافته في إذاعة "راديو إسبانيا"، على سؤال "اللاعب الذي يتمنى اللعب بجواره يوما ما"، ليقول صاحب الـ17 عاما على الفوز وبلا تردد: "كيفن دي بروين"، مفضلا نجم منتخب بلجيكا وفريق مانشستر سيتي الإنكليزي على مثله الأعلى.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن اختيار يامال جاء لينعش أحلام جماهير مانشستر سيتي بإمكانية رؤية يامال يلعب بجوار دي بروين في صفوف فريقها، وقيامهما بتزويد المهاجم النرويجي القناص إيرلينغ هالاند بالتمريرات، مما سيجعل الفريق لا يقهر.

يامال يتحدي دي بروين

وبات يامال خلال الفترة الأخيرة منافسا شرسا للنجم البلجيكي على عرش الأكثر صناعة للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى، والذي ظل دي برين يتربع عليه لفترة طويلة، مع بعض المنافسة من نجوم كبار مثل نجم ليفربول الإنكليزي، المصري محمد صلاح.

دي بروين ومدربه غوارديولا في مانشستر سيتي. رويترز

يذكر أن يامال انتزع مؤخرا عرش الأكثر صناعة للأهداف في عام 2024 مع الأندية والمنتخبات من دي بروين بتقديم 19 تمريرة حاسمة، متفوقا بتمريرة واحدة على النجم البلجيكي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة