كرة قدم

في "النهائي الكبير".. هل يعود ميسي إلى برشلونة؟

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن إدارة نادي برشلونة الإسباني، ترغب بشدة في استضافة مباراة النهائي الكبير المرتقبة بين منتخبي إسبانيا والأرجنتين، بينما لم يتم تحديد أي موعد لها حتى اللحظة.

ويخوض منتخب الأرجنتين المباراة للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه في النسخة السابقة بثلاثية دون رد على إيطاليا بطلة أوروبا آنذاك على ملعب ويمبلي العريق في لندن.

ويشارك فريق "التانغو" في المباراة مستفيدا من تتويجه بلقب كأس كوبا أميركا 2024، خلال شهر يوليو الماضي بعد فوزه على كولومبيا 1-0 في المباراة النهائية.

في المقابل، يخوض منتخب إسبانيا المباراة بعد تتويجه بكأس أمم أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا بانتصاره على إنكلترا 2-1 في النهائي.

أين تُقام مباراة النهائي الكبير؟

تقول صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن إدارة برشلونة قدمت اقتراحا لاستضافة المباراة في ملعب كامب نو العريق، خلال المستقبل القريب.

وتُقام البطولة بتنظيم مشترك بين الاتحادين الأوروبي "يويفا" والأميركي الجنوبي لكرة القدم "كونميبول"، وحال تأكدت إقامة المباراة في ملعب كامب نو، سيعني الأمر عودة أسطورة الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسي إلى ملعب كامب نو مرة أخرى، بعد رحيله عن الفريق الكتالوني في صيف 2021 إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح المصدر نقلا عن الصحفي الأرجنتيني جيرمان كارارا أن برشلونة كان قد تقدم بالفعل بطلب للحصول على موافقة لإقامة المباراة في ملعب Spotify Camp Nou الواقع في إقليم كتالونيا.

وعلى الأرجح ستقام المباراة المرتقبة في عام 2025، بسبب ازدحام الأجندة الدولية لكلا المنتخبين خاصة إسبانيا، التي يتوقف مصيرها على مدى تقدمها في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة