كرة قدم

جيرونا يتوعد برشلونة بمباراة معقدة

نشر

.

blinx

توعد مدرب جيرونا ميتشيل سانشيز، غريمه برشلونة بخوض مباراة معقدة، قبل مواجهة الفريقين المرتقبة في الدوري الإسباني (الأحد)، مؤكدا قدرته على الفوز عليه مجددا للمرة الثالثة على التوالي.

وكان جيرونا فاز على برشلونة الموسم الماضي في مواجهتي الدوري الإسباني بنتيجة واحدة 4-2، بعد أداء مميز، وسيستضيفه من جديد (الأحد) في الجولة الخامسة للموسم الحالي على ملعبه مونتيليفي.

جيرونا يتوعد.. ولكن

أبدى ميتشيل، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، ثقته في أن جيرونا سيقدم عاما عظيما جديدا، وأنه سيلعب بندية أمام برشلونة وسيجعله يعاني، مؤكدا قدرته على تحقيق فوز جديد.

ورغم ذلك، اعترف مدرب جيرونا بأن فريقه سيعاني أيضا هو الآخر أمام برشلونة، وأن المباراة ستكون معقدة، خاصة أن الأخير يؤدي بشكل جيد هجوميا ودفاعيا، ويضغط بشكل جيد ويستعيد الكرة سريعا، مما ممكنه من الفوز بأول 4 مباريات.

برشلونة الجديد

أكد ميتشيل أنه لم يشاهد المباراتين السابقتين اللتين فاز فيهما جيرونا على برشلونة مرة أخرى، لأن الأخير صار فريقا جديدا الآن، وقادرا على الفوز بكل شيء.

ورغم ذلك، قال المدرب الإسباني إن المباراة لن تكون أصعب من العام الماضي، وإنما ستكون مختلفة فقط لأن المدرب مختلف، في إشارة للألماني هانز فليك الذي خلف الإسباني تشافي هيرنانديز في الفريق الكتالوني الكبير.

يذكر أن برشلونة حل في المركز الثاني الموسم الماضي برصيد 85 نقطة، بفارق 10 نقاط خلف ريال مدريد المتصدر، و4 نقاط فقط أمام جاره الكتالوني جيرونا، الذي قدم موسما خرافيا نافس فيه على الصدارة لفترات طويلة، قبل الاكتفاء بالمركز الثالث.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة