كرة قدم

برشلونة ينهي معاناة بيدري بـ"اختبار جيني"

نشر

.

blinx

كشفت تقارير صحافية إسبانية سر التألق الحالي للاعب وسط برشلونة بيدري غونزاليس، وظهوره بشكل مختلف بدنيا مع الفريق الكتالوني.

وساهم بيدري مع برشلونة في تصدر الليغا بـ 12 نقطة من 4 جولات، ويستعد للمشاركة معه، الأحد، أمام جيرونا.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن السبب في هذا التألق هي الخطوة الجريئة التي قام بها ناديه لمساعدة اللاعب، والمتمثلة في أخذ عينة من عضلاته لإجراء تحليل جيني لها من أجل معرفة السبب الرئيسي في إصاباته المتكررة.

وبحسب الصحيفة فإن النادي أخذ العينة معه إلى معسكره التحضيري الصيفي في أميركا، وعرضها على مختبر مختص في دراسة أمراض العضلات الوراثية في مدينة بالتيمور، قبل أن يتوصل الأخير إلى نتائج وتوصيات بشأنها.

وبحسب الصحيفة، شخّص المختبر معاناة بيدري من "عدم راحة وتحمل" على مستوى العضلات، قبل أن يوصي باتباع روتين تدريبي معين خارج إطار التدريبات في النادي.

خبير بدني مختص

من أجل تنفيذ التوصيات، قام رئيس برشلونة خوان لابورتا والمدير الرياضي هانز فليك بإرسال الخبير والمعد البدني الشهير جوليو توس ليشرف على البرنامج من منزل بيدري المنحدر من جزر الكناري. ويحظى توس بثقة كاملة من قبل لابورتا وديكو.

وفي حوار مع صحيفة إلباييس سئل بيدري عن سر تحسنه، وقال: "لدي عمل خاص أقوم به لنفسي، وهو مفيد جدا بالنسبة لي".

ويقدم بيدري حاليا مستويات مبهرة مع برشلونة، أعاد بها نسخة تألقه مع الفريق في موسم 2020 ـ 2021 رفقة المدرب الهولندي رونالد كومان.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة