كرة قدم

عودة ميسي.. 3 أهداف في أول ظهور بعد الإصابة

نشر

.

blinx

استأنف قائد إنتر ميامي، الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، أهدافه مع الفريق بعد عودته للمشاركة معه بعد غياب فاق الـ100 يوم بسبب الإصابة، وقاده لتحقيق فوز كبير على فيلادلفيا بالدوري الأميركي.

وسجل ميسي هدفين وصنع الثالث لزميله المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، ليقود الفريق للفوز بنتيجة 3-1، وتحقيق فوزه الـ19 خلال 28 مباراة حتى الآن في المسابقة، والخامس على التوالي.

ورفع الفوز رصيد إنتر ميامي إلى 62 نقطة، في صدارة القسم الشرقي بالمسابقة، بفارق 10 نقاط أمام سينسيناتي، ليبقى على بعد خطوة من الاحتفال بالفوز بدرع المشجعين لأفضل ناد في الموسم الاعتيادي، قبل 6 أيام من نهايته، والذي سيتم الاتجاه بعده للدور النهائي.

أهداف ميسي تعود

غابت أهداف ميسي عن إنتر ميامي لنحو 105 أيام، حيث كان آخر هدف له في آخر ظهور يوم 2 يونيو، عندما سجل هدفا في التعادل مع سانت لويس بنتيجة 3-3.

ورفع ميسي بهذين الهدفين رصيده إلى 14 هدفا في 13 مباراة خاضها في الموسم الحالي من الدوري الأميركي، ليتقدم للمركز الخامس في جدول ترتيب هدافي الدوري الأميركي بفارق 5 أهداف خلف كهاجم دي سي يونايتد، البلجيكي كريستيان بينتيكي.

ووصل قائد منتخب الأرجنتين إلى تسجيل 27 هدفا وصناعة 17، خلال 30 مباراة فقط خاضها مع إنتر ميامي في كل المسابقات منذ انضمامه إلى الفريق صيف العام الماضي، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأصبح ميسي أسرع لاعب يصل إلى 30 مساهمة تهديفية بالدوري الأميركي، بعدما سجل 15 هدفا وصنع مثلها خلال 19 مباراة فقط بالمسابقة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة