كرة قدم

غارناتشو يصفع تين هاغ مرتين

نشر

.

blinx

رد جناح مانشستر يونايتد، الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، بكل قوة على قرار مدربه الهولندي إيريك تين هاغ بإبعاده عن التشكيل الأساسي لمباراة الفريق أمام ساوثهامبتون (السبت) في الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ".

وقرر تين هاغ استبعاد غارناتشو فيما بدا أنه عقاب على قيام اللاعب بالإعجاب بمنشور لنجم الفريق السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ينتقد فيه المدرب الهولندي، رغم المصادر التي نفت الأمر مؤكدة أن الاستبعاد كان لأسباب فنية.

غارناتشو.. صفعة مزدوجة

قرر تين هاغ إشراك غارناتشو كبديل في الدقيقة 73 بدلا من ماركوس راشفورد، ورد اللاعب الأرجنتيني بطريقته على مدربه قبل نهاية المباراة بتسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، وهو الهدف الثاني له هذا الموسم بعد هدف الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي.

ولم يكتف غارناتشو بالهدف، الذي كان الثالث لفريقه في المباراة التي انتهت 0-3، لكنه واصل استفزاز المدرب بشكل غير مباشر، عبر الاحتفال بطريقة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو، لتنقل الكاميرات بالتزامن رد فعل تين هاغ الغريب.

يذكر أن غارناتشو أكد أكثر من مرة عشقه للأسطورة البرتغالي، وأنه يحلم بالسير على خطاه خلال مسيرته، وتحقيق الكثير من الإنجازات والألقاب مثله.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة