كرة قدم

قطار هالاند يدهس هدف ويسا التاريخي

نشر

.

blinx

واصل مهاجم مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينغ هالاند، إبداعاته في الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ"، خلال مواجهة برينتفورد في الجولة الرابعة من الموسم الحالي.

وسجل هالاند هدفين بطريقة رائعة في الشوط الأول من مواجهة مانشستر سيتي وضيفه برينتفورد، ليعاق يوان ويسا مهاجم الخصم الذي ضرب شباك السيتي بهدف تاريخي في الدقيقة الأولى من المباراة.

وتلقت شباك مانشستر سيتي هدفا بعد 27 ثانية عبر ويسا، بات أسرع هدف تتلقاه شباك فريق حامل للقب في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز.

هالاند التاريخي يرد

لكن رد هالاند كان قاسيا، حيث سجل هدفين في الدقيقتين 19 و32، ليقلب الطاولة مبدئيا على المنافس، ويضع مانشستر سيتي في المقدمة من جديد، ويرفع رصيده الشخصي إلى 9 أهداف في 4 مباريات.

وبات المهاجم النرويجي أول لاعب في تاريخ البريميرليغ يسجل 9 أهداف في أول 4 مباريات بأحد مواسم المسابقة، متخطيا مهاجم مانشستر يونايتد السابق واين روني، الذي سجل 8 أهداف مع الشياطين في انطلاقة موسم 2011-2012، وفقا لموقع "لايف سكور" العالمي.

يذكر أن هالاند الذي خاض 103 مباريات مع السيتي بحاجة لهدفين فقط ليصبح أسرع لاعب يسجل 100 هدف مع فريقه، ويحطم رقم أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي احتاج إلى 105 مباريات للوصول لهذا الرقم مع ريال مدريد الإسباني.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة