كرة قدم

نيمار يحذر ثلاثي ريال مدريد من "كوارث" مبابي

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن لاعب الهلال السعودي ومنتخب البرازيل نيمار دا سيلفا، وجه تحذيرا لـ3 من نجوم ريال مدريد الإسباني، بشأن الهداف الفرنسي كيليان مبابي المنتقل مؤخرا إلى صفوف "الملكي".

وقال الإعلامي الإسباني سيريل هنونة عبر قناة "أوروبا 1" إنه تلقى معلومات مؤكدة بشأن تواصل نيمار مؤخرا مع ثلاثي ريال مدريد ومنتخب البرازيل المكون من فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس وإيدير ميليتاو، وتبادل معهم أطراف الحديث عن لاعب منتخب فرنسا.

وانضم مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر خلال صيف 2024، بعد نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع ختام منافسات الموسم الماضي 2023-2024.

وبحسب المصدر، فإن "نيمار حذر ثلاثي ريال مدريد وقال لهم إن اللعب مع قائد منتخب فرنسا كان أمرا كارثيا في بعض الأحيان".

وأضاف: "البرازيليون (في ريال مدريد) أصدقاء مع نيمار، لطالما كانت هناك حرب بين نيمار ومبابي، أرسل لاعب الهلال ورقة عن مبابي إلى ثلاثي الفريق، وأخبرهم أن الأمر كان كارثيا وبمثابة الجحيم".

وخلال السنوات الماضية، زعمت تقارير إعلامية أن مبابي ونيمار كانا يعيشان علاقة فاترة في باريس سان جيرمان، حيث اعترف كيليان في سبتمبر 2022 أن علاقته بنجم البرازيل كانت "باردة".

وقال في هذا الصدد: "لقد كانت لدينا دائما علاقة قائمة على الاحترام، ولكن كانت لدينا دائما لحظات أكثر سخونة وبرودة".

وأتم "هناك فترات نكون فيها، كما ترى أفضل الأصدقاء في العالم، وفترات أخرى نتحدث فيها بدرجة أقل، إنها طبيعة علاقتنا، ولكن هناك الكثير من الاحترام".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة