كرة قدم

عقد "فلكي" ينتظر لامين يامال

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن نادي برشلونة الإسباني سيوقع عقدا استثنائيا مع لاعبه الشاب المتألق لامين يامال، يمتد حتى صيف عام 2030، بعد تألقه ومستوياته المتميزة في الفترة الأخيرة.

ويمر لاعب برشلونة الشاب بمراحل تطور سريعة للغاية، سواء مع ناديه الكتالوني أو في المنتخب الإسباني، الذي فاز معه بلقب كأس أمم أوروبا خلال الصيف الماضي في ألمانيا.

زكانت مباراة يوم الأحد أمام جيرونا، بمثابة اختبار آخر لقدرات اللاعب صاحب الـ17 عاما، الذي سجل 3 أهداف وصنع 4 خلال أول 5 جولات فقط من الدوري الإسباني هذا الموسم.

عقد لامين يامال مع برشلونة

تقول صحيفة "ماركا" الإسبانية إن برشلونة واضح بشأن تجديد عقد يامال، وعلى الرغم من كونه يبلغ من العمر 17 عاما فقط، إلا أنه أصبح الأعمدة الرئيسية في صفوف الفريق.

وتضيف "صحيح أنه تم التوقيع على عقده الجديد قبل أقل من عام واحد بقليل، وبالتحديد في 2 أكتوبر 2023، إلا أن برشلونة يبحث عن تأمينه بدرجة أكبر".

خارطة طريق واضحة

تؤكد الصحيفة أن "لدى برشلونة بالفعل خارطة طريق واضحة يجب اتباعها مع اللاعب، وسيقوم النادي طوال هذا الموسم بتحسين أوضاعه المالية لأن يامال أصبح يكسب الآن أكثر من مليون ونصف يورو سنويا".

"صحيح أنه حصل على مكافأة من النادي مقابل الأهداف التي حققها الموسم الماضي، لكن راتبه لا يزال قليلا بالنسبة للاعب في نفس جودته".

وقالت إن "برشلونة يجهز عرضا مغريا للاعب عندما يبلغ من العمر 18 سنة، بظروف اقتصادية تتماشى مع قيمته والأداء الذي يقدمه فوق أرضية الملعب، بالاتفاق مع وكيله البرتغالي خورخي مينديز".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة