كرة قدم

سيتي يكافح ريال مدريد والسبب: رودري

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن نادي مانشستر سيتي، بطل آخر 4 نسخ من الدوري الإنكليزي الممتاز، يجهز عرضا مذهلا لإقناع لاعب خط الوسط الإسباني رودري بتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "ذا أثليتيك"، يعتقد مانشستر سيتي أن ريال مدريد بصدد التواصل مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، في محاولة للتعاقد معه عقب نهاية منافسات الموسم الحالي 2024-2025.

وأفاد المصدر بأن "مانشستر سيتي يرغب في حماية أحد أهم عناصر الفريق، رغم أن عقده يمتد حتى صيف 2027، لكنهم يرغبون في تمديد التعاقد وتأمين استمراره لأطول فترة ممكنة".

هل يرحل رودري إلى ريال مدريد؟

يقول المصدر إن "مانشستر سيتي على استعداد لدفع أكثر من أي ناد أوروبي آخر لرودري لإقناعه بالتجديد".

وأوضح "رودري سيكون ضمن أعلى لاعبي مانشستر سيتي من حيث الراتب السنوي" ليتساوى مع الثلاثي المكون من؛ البلجيكي كيفين دي بروين والنرويجي إيرلينغ هالاند والإنكليزي فيل فودين.

"هناك اعتبار آخر يجب أخذه بالاعتبار، بالإضافة إلى المال والمكانة والطموح الذي يتمتع به في مانشستر سيتي، يمكن لريال مدريد أيضا أن يغريه بالأجواء المشمسة والعنصر العائلي في مسقط رأسه".

وحتى كتابة هذه السطور، لا يوجد أي ناد آخر قادر على الالتزام بسعر رودري (28 عاما) في سوق الانتقالات، ولا حتى دفع راتب سنوي أكبر من مانشستر سيتي، إلا ريال مدريد بقيادة رئيسه الأسطوري فلورنتينو بيريز، بحسب المصدر.

ماذا قال رودري عن مانشستر سيتي؟

قبل أسابيع قليلة، وخلال حفل PFA الذي شهد انضمام رودري إلى فريق العام في الدوري الإنكليزي، أقرّ لاعب منتخب إسبانيا نفسه بمدى سعادته في مانشستر سيتي.

وقال في هذا الصدد "أنا ممتن جدا للقرار الذي اتخذته قبل 5 سنوات بالقدوم والتوقيع إلى مان سيتي، يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام في هذا الفريق".

وأتم بقوله "لقد جئت قبل 5 سنوات، واليوم ما زلت سعيدا للغاية بكوني جزءا من هذا الفريق، ليس فقط في الملعب، ولكن أيضا خارجه، إنها عائلة كبيرة".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة