كرة قدم

إندريك يعترف.. وأنشيلوتي يدعم

نشر

.

blinx

استهل لاعب ريال مدريد الإسباني الواعد، البرازيلي إندريك، مشواره مع الفريق في دوري أبطال أوروبا بتحقيق رقم قياسي، بعدما سجل هدفا في الفوز على شتوتغارت الألماني 3-1، في الجولة الأولى لمرحلة الدوري بالبطولة.

وبات إندريك (18 عاما و58 يوما) أصغر لاعب يسجل لصالح ريال مدريد في البطولات القارية، وبينها دوري أبطال أوروبا، محطما رقم أسطورة النادي الملكي المعتزل، الإسباني راؤول غونزاليس (18 عاما و113 يوما)، الذي حققه في عام 1995.

إندريك يعترف

اعترف اللاعب البرازيلي الواعد، في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة، بأنه تجاهل التمرير لزميليه الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور، في لقطة الهدف، رغم أنهما كان غير مراقبين، وفي موقف أفضل منه للتسجيل.

وقال إندريك مازحا، في التصريحات التي نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "في الشوط الأول مررت الكرة، لكن في الشوط الثاني رأيت أن كيليان وفينيسيوس كانا موجودين، لكني اعتقدت أن الخيار الأفضل هو التسديد، واتخذت قراري، وكان هدفا".

وعن هدفه التاريخي قال: "أنا سعيد جدا بأول ظهور لي وبتسجيل الهدف الأول في حياتي في دوري الأبطال، لكن قبل كل شيء سعيد بمساعدة الفريق، وهو ما أريده".

وأضاف: "لم أكن أعلم أنني اللاعب الأصغر سنا في ريال مدريد تسجيلا للهدف في دوري الأبطال.. في أول ظهور لي في الدوري فعلت ذلك، والآن أعود لفعل ذلك في دوري أبطال أوروبا، لكن هذا لا يهم، أنا فقط أساعد الفريق وأريد أن أفعل طوال حياتي".

أنشيلوتي يشيد

من جانب آخر، دعم مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لاعبه الواعد برسالة مدح أشاد فيها بقدراته المبهرة، حيث قال في تصريحات تشرتها وكالة رويترز، إن إندريك يتمتع بمواهب فريدة تجعله مختلفا عن الجميع، مضيفا: "يمكنه القيام بأشياء لا يمكن لأحد تخيلها".

وأكمل المدرب الإيطالي: "يتمتع بالموهبة التي يحلم بها أي مهاجم والفعالية والحسم.. يتمتع بمهارات خاصة لم أرها من قبل، ويجيد التسديد ويتمتع بسرعة كبيرة".

وعن كرة الهدف واعتماده على الحل الفردي قال أنشيلوتي: "تحلى إندريك بالشجاعة لأنها كانت الكرة الأخيرة في المباراة.. كان الحل الأفضل هو الاستفادة من وجود 3 لاعبين ضد واحد، لكنه تصرف جيدا، رغم أنه ربما كان الحل الأكثر تعقيدا".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة