كرة قدم

دوري الأبطال لا يكفي مبابي في مدريد

نشر

.

blinx

أكد نجم ريال مدريد الإسباني، كيليان مبابي، رفضه لمقولة إنه جاء إلى النادي من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا التي لم يحققها من قبل، مؤكدا أنه سيقاتل مع الفريق للفوز بكل البطولات والألقاب.

ووصل مبابي مع موناكو الفرنسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 وخرج أمام يوفنتوس الإيطالي، فيما وصل لنهائي نسخة 2020 مع باريس سان جيرمان الفرنسي وخسر أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد، في أفضل نتائجه بالبطولة مع فريقيه السابقين.

وقال مبابي، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية بعد فوز فريقه على شتوتغارت الألماني 3-1 في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا الجديد: "من السلبي القول بأنني جئت إلى هنا لمجرد الفوز بالأبطال. نحن في كل مباراة نحاول الفوز، وسنقاتل على كل البطولات".

وتابع: "كانت ليلة رائعة خضنا فيها مباراة صعبة، أردنا أن نبدأ بالفوز في البطولة، لأنه من المهم الفوز بالمباريات الأولى. لقد تغير دوري الأبطال ويجب الفوز بسرعة".

هدف مبابي الأول

وعن هدفه الأوروبي الأول بقميص ريال مدريد خلال مواجهة شتوتغارت، قال النجم الفرنسي: "عملنا بجد وحققنا الفوز، يمكنني تقديم المزيد. في كل مباراة أشعر بأنني أفضل وأعرف أنني سأسجل المزيد".

وأكد مبابي أنه "في كل مرة تلعب مع ريال مدريد عليك أن تقاتل للفوز بأي لقب"، واعدا جماهير الملكي ببذل أقصى جهد للفوز بكل البطولات خلال الموسم الحالي.

يذكر أن هذا الهدف هو الخامس لمبابي بقميص ريال مدريد، بعدما استهل مشواره بتسجيل هدف في السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي (2-0)، ثم سجل 3 أهداف في الدوري الإسباني خلال الجولتين الرابعة والخامسة أمام ريال بيتيس (هدفين) وريال سوسيداد (هدفا).

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة