كرة قدم

بيلينغهام عن رودريغو: الأحمق مَن ينسى حرف الـR

نشر

.

blinx

أظهر لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني ومنتخب إنكلترا، جود بيلينغهام، دعما كبيرا لزميله البرازيلي رودريغو غوس، الذي يعتقد أنه يعاني من التهميش خلال الموسم الحالي بعد وصول الفرنسي كيليان مبابي إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

وألمح رودريغو خلال أكثر من مناسبة إلى معاناته من تركيز وسائل الإعلام والجماهير بدرجة أكبر على الثلاثي المكون من البرازيلي فينيسيوس جونيور، ومبابي وبيلينغهام، من خلال كلمة BMV، رغم دوره المؤثر مع الفريق خاصة في دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات عبر قناة ريال مدريد الرسمية، يقول بيلينغهام إن "رودريغو قائد حقيقي في غرفة ملابس الفريق"، رغم أنه يبلغ من العمر 23 عاما فقط.

وأضاف بيلينغهام "هناك الكثير من الأقاويل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لكن في الحقيقة تربطنا علاقة رائعة حتى مع وصول كيليان، بشكل عام يبدو الأمر كما لو كنا معا منذ سنوات طويلة".

وأردف "نحن أصدقاء رائعون خارج الملعب، ونستمتع كثيرا باللعب معا في المباريات أيضا، أمام شتوتغارت الألماني، شاهد الجميع ما نحن قادرون على القيام به".

وعن كلمة BMV التي تشير إلى بيلينغهام ومبابي وفينيسيوس، يقول جود "الأحمق فقط هو من يحذف حرف الـ R"، في إشارة إلى رودريغو.

ولعب رودريغو دورا مؤثرا في فوز ريال مدريد 3-1 على شتوتغارت في انطلاقة مرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025، بعد تمريرة حاسمة لمبابي سجل منها الأخير الهدف الأول.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة