كرة قدم

أرسنال يتلقى ضربة من صديق هالاند

نشر

.

blinx

قبل أيام من المواجهة المرتقبة التي تجمع أرسنال بنظيره مانشستر سيتي، في قمة الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ"، تلقى المدفعجية ضربة موجعة ستتسبب بالتأكيد في إرباك خطط الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشف أرتيتا، في تصريحات للصحافيين قبل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا والمقررة الخميس، أن قائد أرسنال، النرويجي مارتن أوديغارد، يعاني من إصابة كبيرة سيغيب بسببها لفترة عن مباريات الفريق.

إصابة أوديغارد تورط أرسنال

قال المدرب الإسباني: "أظهرت الفحوصات معاناة أوديغارد من تلف في أربطة الكاحل.. لا أريد إعطاء موعد بعينه لعودته لأنني لست طبيبا، لكننا سنفتقده لفترة من الوقت".

وواصل أرتيتا: "آمل ألا يكون ذلك لأشهر، لكننا سننتظر.. إنه أحد أهم لاعبينا بلا شك، وقائد الفريق، وأحد أكثر اللاعبين ثباتا في المستوى خلال الفترة الأخيرة.. هويتنا مرتبطة جدًا بأسلوبه في اللعب، لكن في النهاية يجب علينا التكيف مع كل الظروف".

وكان أوديغارد تعرض للإصابة خلال وجوده في معسكر منتخب النرويج، في التوقف الدولي الأخير، حيث كان بصحبته مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند الذي كان من المفترض أن يواجهه في قمة المدفعجية والسماوي بعد أيام.

ويحل أرسنال (الثاني بـ10 نقاط) ضيفا على مانشستر سيتي (المتصدر بـ12 نقطة)، يوم الأحد المقبل في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يستضيفها ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي حامل اللقب في آخر 4 مواسم.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة