كرة قدم

حكم يرفض طرد ميسي لأجل قميصه

نشر

.

blinx

كشفت موقع "كيك أوف أونلاين" الجنوب أفريقي عن مجاملة صارخة قام بها أحد الحكام مع قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، من أجل الحصول على قميصه عقب إحدى المباريات.

وتعود الواقعة إلى بطولة كوبا أميركا 2007، وبطلها الحكم التشيلي كارلوس تشانديا، حيث أوضحت الصحيفة أنه تغاضى عن منح ميسي بطاقة حمراء خلال مباراة نصف النهائي أمام المكسيك كانت ستتسبب في إيقاف البرغوث وحرمانه من خوض المباراة النهائية أمام البرازيل.

صفقة مع ميسي

أشارت الصحيفة إلى تفاصيل الواقعة، في تصريحات على لسان الحكم تشانديا، والتي جرت قبل دقيقتين من نهاية المباراة التي كانت الأرجنتين متقدمة فيها بنتيجة 3-0، وكان ميسي حصل على إنذار أول في الدقيقة 51، ثم سجل الهدف الثاني لراقصي التانغو بعدها بطريقة رائعة في الدقيقة 61.

ونقلت الصحيفة على لسان الحكم قوله: "لمس ميسي الكرة بيده متعمدا، قبل النهاية بدقيقتين، وكان يستحق الحصول على إنذار ثان كان سيطرد بعده، مما كان سيحرمه وقتها من المشاركة في المباراة النهائية للبطولة".

الحكم التشيلي كارلوس تشانديا. "إكس"

وواصل الحكم التشيلي: "ذهبت إلى ميسي وقلت له إن هذه اللعبة تستحق بطاقة صفراء، لكني لن أشهرها، غير أن قراري هذا سيكلفك قميصك"، مشيرا إلى أنه توجه بعدها لغرفة ملابس منتخب الأرجنتين وتم تنفيذ الصفقة، مضيفا: "كان ميسي يريد أن يمنحني القميص في الملعب، لكني رفضت، وطلبت منه أن يأخذه لغرفة الملابس".

يذكر أن منتخب الأرجنتين خسر حينها المباراة النهائية أمام البرازيل بنتيجة 3-0، بأهداف جوليو بابتيستا وروبرتو أيالا في مرماه بالخطأ وداني ألفيس صديق ميسي في برشلونة الإسباني حينها.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة