كرة قدم

النصر يوضح.. هل يدير رونالدو النادي؟

نشر

.

blinx

نفى الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي، غويدو فيينغا، ما يدور مؤخرا بشأن طبيعة مهام قائد الفريق وأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل أروقة "العالمي".

وتعاقد النصر مع رونالدو في شتاء عام 2023، في صفقة انتقال حر بعد فسخ ارتباطه بنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بشكل ودي قبل أسابيع عدة.

وأشاع البعض مؤخرا بأن رونالدو هو الحاكم بأمره داخل نادي النصر منذ وصوله إلى الفريق في أواخر ديسمبر 2022، بالإشارة إلى أنه من تمسك باستمرار مواطنه المدرب لويس كاسترو لأطول فترة ممكنة رغم عدم تحقيق أي لقب رسمي معه.

هل يدير رونالدو النصر؟

في حوار أجراه مع صحيفة "أبولا" البرتغالية، يقول غويدو فيينغا إن "رونالدو هو أفضل لاعب في العالم، وعنصر مؤثر في صفوف الفريق وقائده، ويُعتمد عليه دائما في المواقف الصعبة".

واستدرك "لكن ذلك لا يعني أن رونالدو يتحكم في النادي، ورغم ذلك فهو مع اعتباره اللاعب رقم 1 عالميا، فإنه يشاركنا ببعض النصائح بشأن مستقبل الفريق والمسار الذي يجب أن نسلكه".

واختتم مشددا على أن "رونالدو لاعب اعتاد على تحقيق الانتصارات، ومن هذا المنطلق يساعدنا في الفوز، ونسعى سويا للوصول إلى أكبر عدد من الأهداف المنشودة".

ومع رحيل كاسترو عن النصر، تعاقد مسؤولو "العالمي" مع مدرب ميلان الإيطالي السابق ستيفانو بيولي لتولي منصب المدير الفني للفريق.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة