كرة قدم

طلب "إيطالي" يفجر سخرية هالاند

نشر

.

blinx

تسبب مدافع إنتر ميلان الإيطالي فرانشيسكو أتشيربي في تفجير سخرية مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، عقب مباراة الفريقين (الأربعاء) في مستهل مشوارهما بالنسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا.

وفشل هالاند في تسجيل هدفه الـ100 مع مانشستر سيتي، خلال مواجهة إنتر ميلان التي حسمها التعادل السلبي في ملعب الاتحاد معقل الفريق الإنكليزي، ليكتفي كل فريق بحصد نقطة في أولى مبارياتها بالبطولة القارية بنظامها الجديد.

أتشيربي يفجر سخرية هالاند

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن محادثة ساخرة جمعت بين أتشيربي وهالاند، عقب المباراة نشرتها شبكة TNT Sports على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قام اللاعب الإيطالي بالتوجه للمهاجم النرويجي وطلب اثنين من قمصانه، بدلا من طلب قميصه الذي خاض به المباراة كما هو معتاد.

وأظهر الفيديو أتشيربي مبتسما وهو يرفع إصبعين لهالاند كجزء من سؤاله، وبدا أن الأخير يرد بالسؤال "اثنان؟"، قبل أن يضحك ساخرا ويقول له: "اذهب إلى الجحيم"، مما دفع الإيطالي للانفجار في الضحك قبل أن ينفصلا.

قميص مانشستر سيتي الجديد

كان مانشستر سيتي خاض مباراة إنتر ميلان بقميصه الرابع الجذاب الذي ظهر به للمرة الأولى هذا الموسم، والمستوحى من فريق أوسيس الغنائي الشهير، حيث يضم مزيجا من الألوان غير العادية والحروف الإبداعية على الظهر، مما يجعله لافتا ومدهشا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة