كرة قدم

النصر يواكب "زمن رونالدو" بقناة تلفزيونية

نشر

.

blinx

دخل نادي النصر تاريخ الدوري السعودي، الجمعة، وذلك بإعلانه، عن إطلاق قناته تلفزيونية الخاصة، لنقل أنشطته والترويج للعلامة التجارية للنادي.

وبحسب بيان نادي النصر، فإن هذه المبادرة تأتي بالشراكة مع منصة دازن (DAZN) وهي واحدة من أبرز منصات الترفيه الرياضي عالميا، على أن يظهر شعار هذه المنصة على أكمام قمصان الفريق للمباريات والتدريبات.

ما هو محتوى القناة؟

وفقا للبيان، فإن القناة الجديدة ستوفر محتوى يومي، يشمل تحديثات مباشرة، والحصص التدريبية للفريق بجانب إجراء مقابلات مع نجوم الفريق، ولقطات حصرية من الكواليس.

وأكد الرئيس التنفيذي لنادي النصر جويدو فينغا: "النصر يصنع التاريخ كأول ناد في دوري المحترفين السعودي يطلق قناته الخاصة، مما يحدث ثورة في تجربة المشجعين من خلال تقديم محتوى حصري وغير مسبوق".

ووجد الإعلان تفاعلا كبيرا من قبل جماهير النصر، التي أكدت أنها خطوة غير مسبوقة ليس فقط في أندية المملكة، وإنما في الخليج، بحسب تقارير.

استغلال زخم رونالدو

ستجد القناة دفعات قوية من تواجد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يحترف في النصر منذ مطلع 2023.

ويحظى النجم البرتغالي بنجومية غير مسبوقة عالميا، تجلت في حجم المتابعات لحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تجاوز المليار متابع.

وبالتوازي مع القناة، بدأ النصر خطة جديدة للاستفادة من اللاعب البرتغالي فنيا، وذلك بتغيير المدرب البرتغالي لويس كاسترو والتعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي أخيرا، بهدف تحقيق الألقاب.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة