كرة قدم

عودة أحمد شوبير.. "ما أحلى الرجوع إليه"

نشر

.

blinx

أعلنت شركة "روزناما"، المسؤولة عن إدارة وتطوير قناة النادي الأهلي المصري، تعاقدها مع الإعلامي المخضرم أحمد شوبير، لتقديم البرنامج الرئيسي على القناة، وذلك بحضور محود الخطيب رئيس النادي، وهشام جمال رئيس الشركة.

وكشفت الشركة، في بيان لها، أن التعاقد مع أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق وحارسه الأسطوري، يأتي في إطار الخطوات الأولى التي تجهز لها لتطوير شاشة قناة نادي القرن في أفريقيا، وتقديم محتوى متميز يليق بجماهيره الكبيرة.

وكان مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي برئاسة محمود الخطيب، أعلن مؤخرا عن تعاقده مع شركة روزناما لإدارة القناة خلال الفترة المقبلة، وتطوير محتواها، بعد إيقاف بثها منذ 18 يوليو الماضي.

عودة أحمد شوبير

بتلك الخطوة، سيعود أحمد شوبير للظهور على الشاشات بعد نحو 72 يوما من الاختفاء، عقب قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنهاء التعاقد معه في 11 يوليو الماضي.

وكانت الشركة المتحدة قررت إيقاف برامج أحمد شوبير على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، في أعقاب الجدل الذي صاحب وفاة لاعب منتخب مصر وفريق مودرن فيوتشر الراحل أحمد رفعت، قبل أن تقرر إنهاء التعاقد معه.

واكتفى الإعلامي المخضرم خلال تلك الفترة بالظهور في فيديوهات عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر قناته على يوتيوب، قبل أن يعود لبرنامجه الإذاعي في أون تايم سبورتس مؤخرا.

أحمد شوبير يعلق

علق أحمد شوبير، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، على عودته إلى النادي الأهلي من جديد عبر العمل في قناته، بالقول: "راجعين. ما أحلى الرجوع إليه".

يذكر أن أحمد شوبير هو أسطورة حراسة المرمى في النادي الأهلي ومنتخب مصر، حيث حمل قميص الفريق الأحمر في الفترة من 1980 إلى 1997، وتوج معه بالعديد من الألقاب والبطولات محليا وقاريا وعربيا، قبل أن يعتزل ويتجه للعمل الإعلامي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة