كرة قدم

"لم يُطرد".. بيلينغهام يسب الحكام

نشر

.

blinx

دخل نجم وسط ريال مدريد، الإنكليزي جود بيلينغهام، في مشادة مع الحكم خلال مباراة فريقه أمام إسبانيول (السبت)، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، والتي انتهت لصالح الملكي 4-1، بعد تقدم المنافس بهدف أول.

وتأخر ريال مدريد بهدف في الدقيقة 54 بعد خطأ فادح من حارسه كورتوا الذي حول الكرة داخل مرماه، قبل أن يرد لاعبوه برباعية عن طريق داني كارفاخال ورودريغو غوس وفينيسيوس جونيور وكيليان مبابي من ركلة جزاء.

بيلينغهام يسب الحكم

أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه بيلينغهام، قبل لحظات من استبداله في الدقيقة 83، بعدما أبدى اللاعب صاحب الـ21 عاما ضيقه من قيام الحكم بإيقاف هجمة مرتدة محتملة لصالح ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن اللاعب رد على البطاقة الصفراء التي حصل عليه بسب الحكم، حيث قال له "أنت قطعة من القذارة".

وقد يواجه اللاعب عقوبة من رابطة الدوري الإسباني حال الرجوع إلى فيديو المباراة وتفسير تمتماته بنفس ما ذهبت إليه الصحيفة، واعتبارها سبابا للحكم.

إصابة بيلينغهام

من جانب آخر، كشف مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن بيلينغهام اشتكى مجددا من آلام في الكتف التي كان يعاني من إصابة فيها، تسببت في غيابه عن 4 مباريات في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.

وقال أنشيلوتي في تصريحات للصحافيين عقب المباراة: " بيلينجهام كان يعاني من مشكلة في الكتف لكنه تمكن من اللعب بدون مشكلات، وسنرى كيف ستكون حالته.. لكن لا يبدو أنه يعاني من شيء مقلق.

وأضاف: "كان يلعب بضمادة، وبدأ الموسم بدونها لأنه كان في حالة جيدة.. لكنه الآن يعاني من مشكلة في الكتف مرة أخرى.. عليه أن يعتني بنفسه، لكن أعتقد أنه سيكون متاحا للمباراة المقبلة".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة