كرة قدم

ريال مدريد يبحث عن نصف مبارياته المفقود

نشر

.

blinx

اعترف مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، باستمرار بحثه عن حل للمشكلة التي تطارد فريقه منذ بداية الموسم وحتى الآن، وهي عجزه عن تسجيل الأهداف خلال الأشواط الأولى من مبارياته، مما يجعله يعاني في الشوط الثاني لتحقيق المطلوب.

وفاز ريال مدريد على إسبانيول (السبت) بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل الفريق الملكي، حيث تأخر الملكي بهدف مع بدايات الشوط الثاني، قبل أن يرد برباعية في وقت متأخر من السوط.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات للصحافيين نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية: "سجلنا هدفا وحيدا في الشوط الأول هذا الموسم، وهذه نقطة ينبغي الاهتمام بها.. تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة بهدف تعديل هذا الوضع، لكن لم يطرأ أي تغيير، رغم أن هذا الشوط الأول أفضل بكثير من اللقاءات السابقة".

سر فوز ريال مدريد

أشاد المدرب الإيطالي بتحسن مستوى فريقه أمام إسبانيول، وأنه قدم مباراة متكاملة جدا، مؤكدا أن لاعبيه سيصلون إلى أفضل نسخة منهم شيئا فشيئا".

وقال أنشيلوتي: "كانت مباراة متكاملة لأبعد حد.. لعبنا بشكل أفضل بكثير، وبإيقاع أسرع، وسنحت لنا العديد من الفرص.. أشعر بسعادة بالغة، حيث لعبنا أسرع في الهجوم، وتناقلنا الكرة بوتيرة أسرع، وتحسنت بعض التحركات، وغطينا المنطقة بصورة جيدة".

وأضاف: "بدون مهاجم صريح مثل مبابي ظهر رودريغو في الهدف الثاني بشكل رائع، كما تألق بيلينغهام.. حرية الحركة سلاح مهم جدا.. وقد حاولنا استرداد الكرة بعد فقدانها عن طريق الضغط ونفذنا ذلك جيدا أيضا.. وأستطيع أن أقول إننا في حالة جيدة، ونعود إلى أفضل مستوياتنا تدريجيا".

رودريغو يؤكد غضب أنشيلوتي

من جانب آخر، كشف مهاجم الفريق، البرازيلي رودريغو غوس، أن أنشيلوتي "غاضب بعض الشيء" لأن ريال مدريد يسجل في الشوط الثاني فقط من المباريات، ولا يزال يبحث عن التألق في النصف الأول من المباريات، لكنه أبرز ارتفاع المستوى إسبانيول والعودة في النتيجة.

وقال رودريغو، في تصريحات لقناة ريال مدريد: "الفوز بهذا القميص أمر مهم للغاية وهو هدفنا.. كانت مباراة عصيبة، والمدرب غاضب بعض الشيء منا بسبب تسجيلنا للأهداف في الشوط الثاني فقط.. تلقينا هدفا إلا أن تحلينا بالهدوء كي نتمكن من التهديف".

يذكر أن الفوز رفع رصيد ريال مدريد رصيده إلى في وصافة الليجا التي يدافع عن لقبها، ليقلص الفارق مؤقتا مع المتصدر برشلونة صاحب الـ15 نقطة والذي يلعب مساء اليوم أمام فياريال على ملعب الأخير.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة