كرة قدم

هدف "+90" يغضب مدرب ميسي

نشر

.

blinx

أبدى مدرب إنتر ميامي، الأرجنتيني جيراردو مارتينو، غضبه من الحكم الذي أدار مباراة فريقه أمام مضيفه نيويورك سيتي إف سي، في الجولة 30 من الدوري الأميركي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وكان إنتر ميامي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في طريقه لاستعادة نغمة الانتصارات، وتحقيق فوز بنتيجة 1-0، قبل أن تستقبل شباكه هدفا في الدقيقة 90+5، حرمه من الظفر بنقاط المباراة كاملة.

انتصار ضائع

قال مارتينو، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "لا أعلم ما إذا كان الفريق ينقصه شيء أم لا.. لكن أود أن أقول إن المباراة افتقرت إلى حكم جيد".

وأكد المدرب المخضرم أنه قبل هدف جيمس ساندز الذي منح التعادل لنيويورك سيتي، بعد أن كان فريقه متقدما بهدف من توقيع الإكوادوري ليوناردو كامبانا في الدقيقة 75، كان هناك خطأ لصالح إنتر ميامي لم يحتسب.

وأوضح "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة وكان يجب أن نفوز.. إذا دعا الحكم أو حكم الفيديو المساعد في اللعبة الأخيرة إلى مراجعة الخطأ الفادح الذي تم ارتكابه ضد يانيك برايت، لكنا فزنا بنتيجة 1-0".

يذكر أن إنتر ميامي لا يزال متصدرا جدول ترتيب الفرق في القسم الشرقي للدوري برصيد 64 نقطة، ويعد المرشح الأوفر للتتويج بلقب كأس المشجعين لأفضل فريق في الدوري الاعتيادي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة