كرة قدم

عكس التيار.. أنشيلوتي يبرر "نجاحات" ريال مدريد

نشر

.

blinx

كشف الإيطالي المخضرم ومدرب ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي، عن سر نجاحات الفريق "الملكي"، وعدم تعرضه لأي خسارة خلال آخر 38 مباراة في الدوري المحلي "لا ليغا".

وخسر ريال مدريد مباراة واحدة الموسم الماضي في الدوري الإسباني، أمام جاره أتلتيكو مدريد، في 24 سبتمبر 2023.

وبينما يتعرض فريقه للانتقاد بسبب طريقة اللعب خلال الموسم الحالي 2024-2025، قال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي يوم الإثنين "لا أرى أننا نلعب بشكل سيء".

ويضيف كارليتو "المهم أنه على مر السنين، لا يملك ريال مدريد هوية واحدة، قمنا بعمل جيد، دفاعيا بكتلة متراجعة، قمنا بهجمات مرتدة سريعة، واستحوذنا على الكرة بشكل جيد في بعض المباريات".

وتابع "عدم امتلاك هوية واضحة يدفع البعض نحو الاعتقاد بأننا لا نملك أسلوبنا الخاص، وهذه الحقيقة، لا نملك أسلوبا، ولكن لدينا العديد من الأساليب".

ويملك برشلونة أطول سلسلة لا خسارة في تاريخ الدوري الإسباني، بواقع 43 مباراة بين أبريل 2017 ومايو 2018، تحت إشراف مدربيه سابقا لويس إنريكي وإرنستو فالفيردي.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس يوم الثلاثاء، في حملته لتقليص الفارق البالغ 4 نقاط مع الغريم الأزلي برشلونة.

المداورة في ريال مدريد

ويقول أنشيلوتي إنه سيجري "بعض التناوب،" ردا على سؤال حول الدفع بمهاجمه الفرنسي الجديد كيليان مبابي ضد ألافيس، وذلك بعد أن جلس لاعبه الآخر البرازيلي فينيسيوس جونيور على مقاعد البدلاء في المباراة التي فاز فيها على إسبانيول 4-1 السبت، عندما سجل كل أهدافه في الشوط الثاني.

وكشف أن لاعب الوسط الإنكليزي جود بيلينغهام الذي تعرض لإصابة في كتفه "سيكون جاهزا لمواجهة ألافيس".

وستكون المباراة الـ300 لأنشيلوتي مع فريق العاصمة خلال فترتين في مختلف المسابقات مع "الميرينغي".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة