كرة قدم

شبح سواريز يعود.. واقعة "عض" في ملاعب إنكلترا

نشر

.

blinx

فتح الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم تحقيقا بشأن مزاعم تفيد بأن مهاجم بريستون نورث إند ميلوتين أوسمايتش، قام بـ "عض" مدافع بلاكبيرن روفرز أوين بيك، خلال مباراة الفريقين في دوري الدرجة الثانية، يوم الأحد.

وحدثت الواقعة المزعومة عندما اشتبك الفريقان بعد طرد المدافع المعار من ليفربول بيك، بسبب ركل لاعبا من الفريق المنافس في الدقيقة 89، خلال التعادل من دون أهداف، بينما تلقى أوسمايتش بطاقة صفراء بعد هذه الواقعة.

وقال مدرب بلاكبيرن جون يوستاس "تلقى اللاعب عضة قوية في رقبته من الخلف، إنها واقعة خطيرة للغاية، لا أحد يحب أن يتعرض للعضّ، الجميع غاضب من ذلك، إنه وضع غير جيد، وأنا متأكد من أن الأشخاص المناسبين سيرون الأمر ويتعاملون معه".

وقال الاتحاد الإنكليزي في بيان بالبريد الإلكتروني "نحن على علم بالواقعة وسنبحث في الأمر"، بينما أفاد مدرب بريستون بول هكينجبوتوم بأنه لم يشاهد الواقعة، ليضيف "كل ما أستطيع قوله هو أنه لا مكان لذلك، ونحن نعلم أننا لا نستطيع فعله".

وأتم "التدخلات الخاطئة ومثل هذه الأشياء جزء لا يتجزأ من اللعبة، ويجب أن تتقبلها، وأي شيء لا يكون كذلك، فنحن نعرف كيفية التعامل مع الأمر".

وأوقف الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عام 2013، الأوروغواياني لويس سواريز لمدة 10 مباريات بعدما عضّ مهاجم ليفربول آنذاك، مدافع تشيلسي وقتها برانيسلاف إيفانوفيتش.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة