كرة قدم

اعتزال زيدان الصغير

نشر

.

blinx

اتخذ لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، إنزو زيدان، الابن الأكبر لأسطورة الكرة الفرنسية السابق زين الدين زيدان، قرارا باعتزال كرة القدم بشكل مفاجئ.

وكان إنزو انضم لأكاديمية ريال مدريد في سن مبكرة، وبدأ في الظهور مع فرق الرديف منذ 2014، قبل أن يمنحه والده فرصة الظهور مع الفريق الأول في موسم 2016-2017، قبل أن يرحل لخوض عدة تجارب أخرى في نهاية الموسم.

لماذا اعتزل زيدان الصغير؟

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن عدم وجود الحافز كان سبب اعتزال إنزو زيدان، وعمره 29 عاما فقط، واتخاذه قرارا حاسما بتعليق حذائه في تلك السن الصغيرة.

وأشارت إلى أن فكرة الاعتزال ظلت تراود نجل أسطورة الكرة الفرنسية منذ رحيله عن فريق فوينلابرادا الإسباني في آخر تجاربه مع عالم كرة القدم عام 2023.

وأوضحت "آس" أن إنزو زيدان سيركز في الفترة المقبلة على رعاية استثماراته الاقتصادية وأسرته وتربية أبنائه، سيا وجوليا وكايا.

مشوار زيدان الصغير

رحل إنزو عن ريال مدريد في 2017، متجها إلى مواطنه ألافيس، ثم اتجه إلى لوزان السويسري، وعاد إلى إسبانيا مجددا عبر فريق ماجداهوندا، ثم خاض تجربة في البرتغال مع أفيس، قبل أن يعود لإسبانيا مجددا من بوابة ألميريا.

وفي 2021-2022 لعب زيدان الصغير بقميص روديز الفرنسي، قبل أن يتجه إلى فوينلابرادا الذي أنهى مشواره معه في 2023، ويقرر بعدها بعام الاعتزال.

يذكر أن زين الدين زيدان لا يزال يمتلك 3 أبناء آخرين في ملاعب كرة القدم، وبالتحديد في إسبانيا، وهم لوكا الذي يلعب مع غرناطة، وثيو الذي يمثل قرطبة، وإلياس الذي يلعب لريال بيتيس.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة