كرة قدم

"لا يُجيد لعب الكرة".. اتهام صادم لرونالدو

نشر

.

blinx

تلقى أسطورة البرتغال وقائد النصر السعودي كريستيانو رونالدو، نقدا لاذعا من لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب إيطاليا سابقا أنطونيو كاسانو، الذي وصفه بأنه "لا يُجيد لعب كرة القدم".

ويُصنف رونالدو لدى الكثيرين ضمن أفضل نجوم كرة القدم على مر التاريخ، بالنظر للإنجازات المذهلة التي حققها على مدار أكثر من 20 عاما، على مستوى الأندية والمنتخبات.

وقال كاسانو عن رونالدو "هو لا يعرف كيف يلعب كرة القدم"، وفق ما نشره موقع sport bible الإنكليزي.

وأضاف في هذا الصدد "إنه لا يهتم إذا سجل الآخرون أهدافا، إنه لاعب أناني، يعيش فقط من أجل التسجيل بنفسه، ولا يهتم بأي شيء آخر، إنه لا يعيش من أجل كرة القدم، بل من أجل أهدافه الخاصة، هذا واضح".

وأكمل بقوله "رونالدو لا يجيد لعب كرة القدم، حتى لو سجل 3 آلاف هدف، لن أعترف بذلك ولن أكترث".

وقام كاسانو بعد ذلك بتسمية 5 لاعبين أفضل من رونالدو في تاريخ كرة القدم، وهم الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي ودييغو أرماندو مارادونا، والبرازيليين بيليه ورونالدو الظاهرة، بجانب الهولندي يوهان كرويف، معتقدا أنهم "في مستوى آخر".

ويضيف كاسانو بقوله: "في هذه المرحلة، يجب على كريستيانو أن يحب نفسه، ويفعل معروفا من أجل نفسه، يتعيّن عليه إنهاء مسيرته إذا لم يبلغ المستوى المطلوب".

وأتم: "أحترم رونالدو كثيرا، ولكنني لا أحبه كلاعب، ميسي يشبه مارادونا، فقد اضطر إلى مغادرة الأرجنتين مبكرا وواجه مشاكل بدنية خطيرة، وهو ما يشير إلى التضحيات التي قدمها".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة