كرة قدم

"كولد بلاي" جديد برشلونة في الكلاسيكو

نشر

.

blinx

كشفت تقارير أن قمصان فريق برشلونة ستحمل شعارا خاصا بفريق "كولد بلاي" الغنائي الإنكليزي الشهير، خلال مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني المقبلة المقررة في شهر أكتوبر المقبل.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية الكتالونية أن برشلونة و"كولد بلاي" توصلا إلى اتفاق سيسمح للفريق الكتالوني بارتداء شعار خاص للفرقة، لم يتم الكشف عنه بعد، في كلاسيكو ريال مدريد، الذي يستضيفه ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم 27 أكتوبر، في الجولة الـ11 للدوري الإسباني.

سبوتيفاي تحكم

يأتي ذلك الأمر كجزء من اتفاقية الرعاية التي تم التوصل إليها بين برشلونة وشركة "سبوتيفاي" السويدية ‏لخدمة بث الموسيقى، في يوليو 2022، والتي تنص على الترويج للفرق الغنائية خلال مباريات الكلاسيكو، وهو ما حدث في المباريات الأخيرة ضد ريال مدريد.

ومن المقرر أن يصدر فريق "كولد بلاي" ألبومه الجديد "مون ميوزيك" يوم 4 أكتوبر المقبل، لذا فإنه من المتوقع أن يتم الترويج له عبر قميص برشلونة في الكلاسيكو.

كولد بلاي أحدث ضيوف الكلاسيكو

سيكون فريق "كولد بلاي"، الذي أقام العديد من الحفلات مؤخرا في مدينة برشلونة، أحد ضيوف الكلاسيكو من الفرق الغنائية والموسيقيين الذين ظهروا في المباريات الأخيرة بين العملاقين الإسبانيين.

وتشكل الفريق في لندن عام 1996، ويضم 4 أعضاء وهم كريس مارتن المغني، وجوني باكلاند وجاي بيريمان ‏عازفي الجيتار، وويل تشامبيون ‏عازف الطبلة، ويشتهر بموسيقى الروك، وأنتج العديد من الأغاني الناجحة، التي تجاوزت مبيعاتها 50 مليون نسخة.

وحمل برشلونة شعارا موسيقيا للمرة الأولى في كلاسيكو 16 أكتوبر 2022، عندما ظهر عليه شعار البومة الخاص بمغني الراب الكندي دريك، بينما حمل في المرة التالية شعار ألبوم موتومامي للمغنية الإسبانية روزاليا، وذلك يوم 19 مارس 2023.

بينما في كلاسيكو 28 أكتوبر 2023 حمل قميص البلوغرانا شعار فريق الروك الإنكليزي "رولينغ ستونز"، قبل أن يحمل شعار المغنية الكولومبية كارول جي في كلاسيكو 21 أبريل 2024.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة