كرة قدم

مستقبل ميسي يصدم إنتر ميامي

نشر

.

blinx

كشفت تقارير أن قائد فريق إنتر ميامي الأميركي ليونيل ميسي قرر عدم تجديد عقده مع النادي بعد نهايته المقررة في ديسمبر 2025.

وأكد موقع "ريبابليك وورلد" الأميركي، نقلا عن صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، أن قائد منتخب الأرجنتين قرر عدم الاعتزال بين صفوف إنتر ميامي، وأنه سيخوض آخر تجاربه في عالم الساحرة المستديرة مع فريق نيولز أولد بويز الأرجنتيني الذي لعب فيه في طفولته.

وتأتي تلك التقارير لتمثل صدمة للنادي الأميركي الساعي لإبقاء أفضل لاعب في العالم 8 مرات بين صفوفه حتى اعتزاله اللعبة، بعدما قاده العام الماضي لتحقيق كأس الدوريات كأول لقب في تاريخه، وبات قريبا من قيادته للفوز بالدوري الأميركي للمرة الأولى في تاريخه أيضا.

هل يعود ميسي لبيته؟

كان ميسي بدأ مسيرته في عالم الساحرة المستديرة في ناشئي أولد بويز، بين عامي 1995 و2000 قبل أن يتحول إلى أكاديمية برشلونة، التي قضى فيها 4 سنوات قبل بدء تصعيده للفريق الأول في 2004.

وأعرب البرغوث في أكثر من مناسبة سابقة أنه يحلم بالعودة للعب في هذا النادي من جديد في نهاية مسيرته، وأنه لو ختم حياته في الأرجنتين فإنه ذلك سيكون بقميص نيولز أولد بويز.

تصريحات متضاربة

تأتي تلك التقارير لتتعارض مع تصريحات سابقة للاعب نقلتها شبكة "إي إس بي إن" العالمية، في يونيو الماضي قبل مشاركته في كوبا أميركا 2024، أكد فيها أن إنتر ميامي سيكون الفريق الأخير في مسيرته.

وقال ميسي حينها: "إنتر ميامي سيكون فريقي الأخير، نعم.. اعتبارًا من اليوم.. أحب لعب كرة القدم، وأستمتع بكل شيء أكثر، لأنني أدرك أنه في كل مرة يكون هناك أقل وأقل".

يذكر أن ميسي خاض مع إنتر ميامي 32 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 27 هدفا وصنع 17، بإجمالي 44 مساهمة تهديفية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة