كرة قدم

غوارديولا يتعهد بحل "أزمة رودري"

نشر

.

blinx

كشف مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، بيب غوارديولا، أن لاعب وسط فريقه رودري سيغيب "لفترة طويلة"، رغم تأكيده أنه لا يعرف حتى الآن التشخيص النهائي الدقيق لحالة اللاعب.

وغادر اللاعب الدولي الإسباني صاحب الـ28 عاما، الملعب في الشوط الأول لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنكليزي، الأحد 22 سبتمبر، بسبب إصابة تكهن بعض المحللين أنها ضربت الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وأنها قد تنهي موسمه.

إصابة رودري

قال غوارديولا، خلال المؤتمر الصحافي عقب الفوز على واتفورد 2-1 في كأس رابطة المحترفين الإنكليزية: "ما زلنا لا نعرف التشخيص النهائي لإصابة رودري، لكنه سيغيب لفترة طويلة".

وأضاف المدرب الإسباني: "هناك بعض الآراء تقول إن حالته قد تكون أقل مما نتوقعه، لكني لا أستطيع أن أخبرك الآن. ننتظر التقييم النهائي من الأطباء بشأن ما الذي يعاني منه، وما نوع الجراحة التي سيخضع لها".

بديل رودري

أكد غوارديولا أن رودري لاعب لا يمكن تعويضه، لكنه شدد على أن الفريق يجب أن يجد حلا لغيابه، موضحا: "عندما يفتقد الفريق أفضل لاعب وسط في العالم لفترة طويلة، فهذه ضربة كبيرة".

وأضاف مدرب مانشستر سيتي: "سأجد حلا، هناك بديل بالطبع. عندما يكون لديك لاعب لا يمكن تعويضه، فإنه حينها يتعين علينا كفريق أن نجد حلا".

يذكر أن رودري، أفضل لاعب في يورو 2024 التي فاز بها مع منتخب إسبانيا، يعد عنصرا أساسيا في تشكيلة غوارديولا، ولعب منذ انضمامه في 2019 من أتلتيكو مدريد الإسباني 174 مباراة بالدوري الإنكليزي، ولم يخسر سوى 19 مرة خلال تلك الفترة، مقابل 129 فوزا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة