كرة قدم

سيارات BMW الجديدة تغزو ريال مدريد

نشر

.

blinx

قامت شركة بي إم دبليو الألمانية للسيارات (BMW) بتسليم لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني ومديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي سياراتهم الجديدة من أحدث الطرز التي تنتجها الشركة، حيث جاء الاختيار من بين 5 طرز مختلفة من السيارات الكهربائية الهجينة ذات الدفع الرباعي.

وسيمكن للاعبي الفريق الملكي استخدام تلك السيارة في الذهاب إلى ملعب ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين المقررة الأحد المقبل، في ديربي العاصمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

سيارات لاعبي ريال مدريد

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن أغلب لاعبي ريال مدريد، وبينهم الفرنسي كيليان مبابي، والإنكليزي جود بيلينغهام، اختاروا سيارة تعد الأغلى من بين الموديلات المعروضة، وهي سيارة BMW XM، التي تبلغ قوتها 653 حصانا، وسعرها يصل إلى 179 ألفا و900 يورو.

ومن بين النجوم الآخرين الذين اختارو الموديل ذاته، الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا، والمدافع الإسباني داني كارفاخال، والمهاجم البرازيلي رودريغو غويس، ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.

وكان مبابي هو الوحيد الذي اختار الطراز ذا اللون الأبيض من السيارة المذكورة، بينما فضل باقي اللاعبين اللون الأسود، باستثناء كورتوا الذي اختار اللون الرمادي.

سيارة فينيسوس الأغلى

اختار البرازيلي فينيسيوس جونيور سيارة من طراز BMW i7 M70 xDrive، التي تبلغ قوتها 659 حصانا، ويصل سعرها إلى 186 ألفا و650 يورو.

بينما حصل مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ومعه 3 لاعبين آخرين هم الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي والفرنسي إدواردو كامافينغا والأوكراني أندريه لونين، على سيارة من طراز BMW i5 M60 xDrive، تصل قوتها إلى 601 حصان، وسعرها إلى 114 ألفا و450 يورو.

واختار البرازيلي إندريك والفرنسي فيرلاند ميندي سيارة من طراز BMW iX xDrive50، التي تبلغ قوتها 523 حصانا وسعرها 108 آلاف و650 يورو، فيما كانت سيار التركي أردا غولر من طراز BMW i7 xDrive 60، التي تبلغ قوتها 544 حصانا، وبصل سعرها إلى 139 ألفا و550 يورو.

تشواميني وروديغر الأرخص

على الجانب الآخر، اختار الألماني أنطونيو روديغر وزميله الفرنسي أورلين تشواميني الطراز الأرخص من بين سيارات بي إم دبليو، وهو BMW iX2 xDrive30، الذي تبلغ قوته 313 حصانا وسعره 58 ألفا و550 يورو فقط، وجاء بعدهما المدافع خيسوس باييخو، الذي اختار طراز BMW i5 xDrive40، بقوة 394 حصانا، وسعر 79.5 ألف يورو.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة