كرة قدم

موعد مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي

نشر

.

blinx

يحتضن ملعب سانت جيمس بارك قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ"، عندما يحل حامل اللقب مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على نيوكاسل يونايتد.

ويسعى مان سيتي للعودة إلى درب الانتصارات مرة أخرى، بعد أن اقتنص تعادلا قاتلا ودراميا على ملعبه بنتيجة 2-2، في الجولة الماضية أمام ضيفه أرسنال في ملعب الاتحاد.

ولن تكون مهمة الفريق "السماوي" سهلة أمام منافس وصفه المدرب الإسباني بيب غوارديولا بـ"الأصعب والأخطر" خلال الموسم الحالي 2024-2025.

وقبل انطلاقة الموسم الحالي، سُئل غوارديولا عن الخصم الأصعب بالنسبة لمان سيتي، ورد بقوله "أعتقد أنه نيوكاسل"، وبرر ذلك بأن "الفريق لن يشارك في أي بطولة أوروبية، وبالتالي سيحصل لاعبوه على فترات راحة كافية بين المباريات، عكس باقي أندية إنكلترا ومنها ليفربول وأرسنال وغيرهما".

وفي هذا التقرير، نتعرّف معا على موعد مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي، وتشكيل حامل اللقب المتوقع وجدول ترتيب البريميرليغ.

موعد مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي

حددت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز يوم السبت 28 سبتمبر 2024 موعدا لمباراة نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي في الجولة الخامسة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الثانية عشرة والنصف من ظهر يوم السبت بتوقيت غرينتش، بحسب موقع "بريميرليغ" الرسمي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنكليزي

  • حارس المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: ريكو لويس، جون ستونز، روبن دياز، غوسكو غفارديول.
  • خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، إلكاي غوندوغان.
  • خط الوسط الهجومي: برناردو سيلفا، سافينيو، جاك غريليش.
  • خط الهجوم: إيرلينغ هالاند.

جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز قبل الجولة السادسة

  1. مانشستر سيتي: 13 نقطة
  2. ليفربول: 12 نقطة
  3. أستون فيلا: 12 نقطة
  4. أرسنال: 11 نقطة
  5. تشيلسي: 10 نقاط
  6. نيوكاسل يونايتد: 10 نقاط

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة