كرة قدم

بينهم رونالدو.. 5 أساطير "أفلتوا" من فيرغسون

نشر

.

blinx

أقر مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي التاريخي، الأسطورة الاسكتلندي أليكس فيرغسون، بأنه كان على وشك التعاقد مع 7 أساطير خلال مسيرته مع "الشياطين الحمر" على مدار أكثر من 20 عاما.

وفي فصل بعنوان "الذين أفلتوا" ضمن سيرته الذاتية، لم يتردد فيرغسون في الاعتراف بفشله في ضم هؤلاء الأساطير، ومنهم بينهم الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو أيقونة كرة القدم العالمية، والإيفواري ديدييه دروغبا الذي تحوّل إلى علامة في تاريخ تشيلسي الإنكليزي.

"الذين أفلتوا" من فيرغسون

يقول فيرغسون: "قدمنا عرضا لنادي مارسيليا لضم دروغبا، لكنهم طلبوا 25 مليون جنيه استرليني، وتحرك تشيلسي قبلنا وحسم الصفقة".

ويضيف "كان بيتر تشيك لاعبا آخر ضمن اهتماماتي لتدعيم مركز حراسة المرمى، لكني ذهبت لرؤيته في عام 2003 مع فريق رين الفرنسي، واعتقدت أنه صغير بعض الشيء بالنسبة للدوري الإنكليزي"، قبل أن يتألق مع تشيلسي أيضا.

وأكمل عن الألماني توماس مولر: "سمعت عنه وهو في العاشرة من عمره، ذهبت وشاهدته، لكنه في اليوم التالي مباشرة اختار الانضمام إلى بايرن ميونخ".

وعن الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو قال: "أردنا التعاقد معه من كروزيرو في عام 1994، لكننا لم نتمكن من الحصول على تصريح عمل له، ثم ذهب إلى بي إس في آيندهوفن الهولندي".

وعن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو أسطورة الجار مانشستر سيتي، رد: "وكيله طلب سعرا لم نكن مستعدين لدفعه، حتى انتقل بعدها إلى السيتي".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة