كرة قدم

رسالة عاطفية من أرتيتا لغوارديولا

نشر

.

blinx

لم تغير المنافسة الشديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ" شكل العلاقة بين مدرب أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، ومواطنه وأستاذه مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا.

ورغم التوتر الشديد الذي شاب قمة أرسنال ومانشستر سيتي الأخيرة، بالجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي، والتي انتهت بالتعادل 2-2، بعد هدف قاتل للسماوي في الوقت بدل الضائع، فإن العلاقة الودية بين المدربين لم تتأثر.

أرتيتا يحب غوارديولا

أكد أرتيتا، الذي عمل مساعدا لغوارديولا في مانشستر سيتي قبل أن يصبح مدربا لأرسنال ، أن الجدل لن يؤثر على علاقتهما الشخصية، موضحا خلال مؤتمر صحافي: "أنا أحبه وأحترمه وأعجب به وبفريقه وبكل ما يفعله".

وأضاف صاحب الـ42 عاما، عشية مباراة فريقه أمام ضيفه ليستر سيتي في الجولة السادسة: "هذه رياضة، فمن ناحية هناك العلاقة المهنية ومن ناحية أخرى العلاقة الشخصية".

وواصل: "إذا كانت علاقتنا ستتوتر لأننا نواجه بعضنا البعض أو بسبب عدد التعادلات أو الفوز أو الهزائم، فلن أتحدث معه بعد الآن".

معادلة سهلة

وشأن كيفية الحفاظ على صداقته مع صاحب الـ53 عاما رغم شراسة المنافسة على الألقاب قال أرتيتا: "الأمر بسيط للغاية، لا تأخذ الأمر على محمل شخصي، إنه جزء من وظيفتنا".

وواصل: "أهتم بهذه العلاقة والأمر ذاته ينطبق على الكثير من الأشخاص في طاقمهم الفني واللاعبين الذين قضيت معهم سنوات مهمة للغاية من حياتي".

يذكر أن أرسنال يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 11 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة