كرة قدم

هل يسحب صلاح البساط من رونالدو؟

نشر

.

blinx

قال مهاجم فريق أستون فيلا الإنكليزي الأسبق غابرييل أغبونلاهور إنه يملك معلومات مؤكدة بشأن مستقبل النجم المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح، مشيرا إلى أن الأخير بصدد الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وأفادت تقارير خلال وقت سابق بأن ليفربول رفض عرضا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني من نادي اتحاد جدة السعودي، للاستغناء عن محمد صلاح، وتمسك باستمراره بين صفوفه.

وتنتهي عقود صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك والإنكليزي ترينت ألكسندر أرنولد مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وسط تقارير تؤكد قرب رحيلهم مجانا عن ملعب أنفيلد.

هل ينتقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟

قال أغبونلاهور إنه يملك معلومات داخلية عن مستقبل محمد صلاح، من خلال تصريحات عبر شبكة talkSPORT الإنكليزية، موضحا: "أعلم أن (مو) سيرحل".

ولم يحدد اللاعب ناديا محددا لصلاح، لكنه زعم أنه "سيوقع عقدا قياسيا في السعودية، ليصبح وجها للدوري المحلي بدلا من كريستيانو رونالدو" نجم وقائد فريق النصر.

ويضيف: "لقد أخبرني مصدر بأن صلاح سيذهب بالتأكيد إلى السعودية، بعقد قياسي بعد نهاية الموسم الحالي".

وشدد "سمعت أنه سيكسب أكثر من رونالدو، وسيكون وجه كرة القدم هناك.. لا يمكنك رفض ذلك إذا كنت محمد صلاح، لقد فعل كل شيء في ليفربول أليس كذلك؟"

وفي تصريحات بعد الفوز على مانشستر يونايتد 3-0 في الدوري الممتاز، قال صلاح إنه يقضي "آخر موسم" له مع ليفربول، ويرغب في الاستمتاع بكل لحظة، ليفتح الباب أمام رحيله عن الفريق في صيف 2025.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة