كرة قدم

مانشستر سيتي يرصد بديل رودري في إيطاليا

نشر

.

blinx

كشفت تقارير أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يدرس التعاقد مع أحد لاعبي الدوري الإيطالي، لتعويض لاعبه الإسباني رودري، الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي ستبعده عن المباريات لنهاية الموسم.

وكان مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، أكد خضوع رودري لجراحة في الركبة، الجمعة، وانتهاء موسمه مع السماوي، مؤكدا أنه لاعب لا يمكن تعويضه، لكن الفريق لديه القدرة على إيجاد حلول لغيابه.

متصدر الدوري الإيطالي

أكدت صحيفة "الغارديان" البريطانية أن مانشستر سيتي يدرس التحرك لضم نجم فريق تورينو متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، صامويل ريتشي.

وأوضحت أن ريتشي، صاحب الـ23 عاما، قدم بداية موسم رائعة مع فريقه، وقاده لتصدر الدوري الإيطالي بعد 5 مباريات، فضلا عن مشاركته في 4 مباريات دولية مع منتخب إيطاليا فاز بها جميعا، آخرها على فرنسا 3-1 في دوري الأمم الأوروبية.

بديل رودري

أوضحت الصحيفة أن ريتشي لاعب متعدد المراكز، قريب الشبه من رودري في أدائه، لذا فإنه جاذب للغاية لمانشستر سيتي، ويُنظر إليه على أنه أحد أفضل صانعي الألعاب القادرين على صنع العمق.

وأوضحت أنه يتميز بدقة التمرير، واتساع رؤيته للملعب، بجانب قوته البدنية، بما يعني أنه لاعب وسط قادر على التكيف مع متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

كم يتكلف بديل رودري؟

أشارت "الغارديان" إلى أن ريتشي تقدر قيمته بنحو 30 مليون جنيه إسترليني، مما يعني أنه سيكون استثمارا طويل الأجل لمانشستر سيتي.

ومع ذلك، فأوضحت أن تورينو سيكون مترددا في خسارته في الشتاء المقبل، خاصة إذا كان في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا، لذلك قد يكون من الصعب إبرام أي صفقة، على الرغم من أن إغراء الانضمام لناد مثل السيتي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة