كرة قدم

ميسي ضد الطرد في الدوري الأميركي

نشر

.

blinx

نجا قائد فريق إنتر ميامي، الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، من الطرد خلال مواجهة تشارلوت، فجر الأحد، في الدوري الأميركي، والتي انتهت بالتعادل 1-1، بعد دخوله في مشادة مع الحكم.

وتعادل إنتر ميامي للمرة الثالثة على التوالي في الدوري الأميركي، حيث تقدم تشارلوت في الدقيقة 56 عن طريق كارول سويدرسكي، قبل أن يعادل ميسي النتيجة لفريقه بتسديدة رائعة بعد 10 دقائق.

ميسي يسب الحكم

في الدقيقة 12 من الوقت بدل الضائع، رفع ميسي كرة من فوق 6 مدافعين باتجاه الإسباني جوردي ألبا، الذي مرر الكرة برأسه إلى المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، وهو على بعد بضعة أمتار من المرمى.

ومع ذلك، فشل سواريز في التسجيل، وسدد الكرة فوق العارضة، قبل أن يسقط على الأرض متألما بعد اصطدامه بحارس المرمى كريستيان كاهلينا.

وانفجر قائد الأرجنتين غاضبا مطالبا بركلة جزاء لصالح فريقه، لكن الحكم رفض احتسابها، ليقترب ميسي منه ويقوم بسب والدته بلفظ خارج، وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

لكن الغريب أن الحكم اكتفى بمنحه بطاقة صفراء فقط، دون طرده مباشرة، رغم أنه واصل اعتراضاته بعد البطاقة الصفراء وواصل توجيه السباب له.

بطاقة حمراء نادرة

حصل ميسي على مدار مشواره الاحترافي مع الأندية على بطاقة حمراء واحدة، بقميص برشلونة، كانت في نهائي كأس السوبر الإسباني موسم 2020-2021 الذي كان الأخير له مع الفريق الكتالوني.

وحصل ميسي على البطاقة في الوقت بدل الضائع أيضا من المباراة التي انتهت بخسارة برشلونة 2-3، بسبب الاعتراض على الحكم.

بينما على صعيد منتخب الأرجنتين، حصل ميسي على بطاقتين، أولاهما في مباراته الأولى معه والتي كانت ودية أمام المجر، بعد دقيقة واحدة من نزوله الملعب، بسبب تدخل خشن.

بينما كانت البطاقة الثانية في مباراة المركز الثالث ببطولة كوبا أميركا 2019 أمام تشيلي، والتي انتهت بفوز الأرجنتين 2-1، حيث طرد في الشوط الأول بسبب الاعتراض على الحكام أيضا، وتم إيقافه بعد البطولة لفترة بسبب تصريحات له هاجم فيها مسؤولي اتحاد الكونميبول، واتهمهم بمحاباة البرازيل للفوز بالبطولة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة