كرة قدم

رونالدو يعترف: اقتربت من الاعتزال

نشر

.

blinx

أقرّ أسطورة البرتغال وقائد النصر السعودي كريستيانو رونالدو، بأنه اقترب من الاعتزال ليُسدل الستار على مسيرة مذهلة في ملاعب كرة القدم.

وسجل قائد البرتغال هدفا ليقود النصر لفوزه الأول في مباريات منطقة الغرب لدوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم بنتيجة 2-1 على ضيفه الريان القطري.

وتعادل النصر في غياب الهداف رونالدو 1-1 مع الشرطة في العراق بالجولة الأولى، قبل أن يمنحه السنغالي ساديو ماني التقدم في أمسية الإثنين ليرفع رصيده إلى 4 نقاط.

وحقق النصر انتصاره الرابع على التوالي في كافة البطولات، مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي الذي حل محل البرتغالي لويس كاسترو الشهر الماضي.

وقال رونالدو (39 عاما) في تصريحات صحافية "كانت مباراة قوية وصعبة مثل كافة مباريات دوري أبطال آسيا، لكن الأهم أننا صنعنا الكثير من الفرص ودافعنا جيدا لمنع المنافس من صنع فرص سهلة".

وأضاف "ليس من المهم بعد الآن أن أكون الأفضل أم لا، لم أعد اهتم بذلك، الأهم لي حاليا الاستمتاع ومساعدة النصر وزملائي على الفوز".

وأضاف أسطورة ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي "هدفي في مرمى الريان كان مختلفا ومهما، لأن والدي كان سيسعد به إذا كان على قيد الحياة، لأنه في يوم يصادف عيد ميلاده".

واختتم بقوله "الحياة تحت ضغط طبيعة بالنسبة لي منذ انضمامي إلى مانشستر يونايتد وعمري 18 عاما، أنا أعشق الضغط وهذه هي الحياة ومن الطبيعي أن تمر دائما بأيام جيدة وأخرى سيئة ثم تنهض وتعمل من جديد".

وأصبح رونالدو أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين في مايو أيار الماضي برصيد 35 هدفا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة