كرة قدم

ريال مدريد يسقط وليفربول يواصل الانطلاق في أبطال أوروبا

نشر

.

blinx

سقط ريال مدريد الإسباني بخسارة مفاجئة 0-1 خارج ملعبه على يد ليل الفرنسي، بينما واصل ليفربول الإنكليزي انطلاقته الرائعة بالفوز 2-0 على بولونيا الإيطالي، في ثاني جولات مرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وعلى ملعب بيار موروا، تسابق لاعبو ريال مدريد في إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الفريق الفرنسي صاحب الضيافة، حتى استقبلوا هدفا مفاجئا من ضربة جزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، حصل فريق ليل على ضربة جزاء، انبرى لها بنجاح اللاعب جوناثان ديفيد، ليمنح رفاقه هدف التقدم على حامل اللقب والبطل التاريخي للمسابقة.

وفشل بعدها لاعبو ريال مدريد في العودة إلى المسار الصحيح وإدراك التعادل، ليتكبّد الفريق الملكي أول خسارة له في كل البطولات هذا الموسم.

ليفربول يفوز على بولونيا

في مباراة أخرى بالجولة ذاتها وعلى ملعب آنفيلد، واصل قطار ليفربول الانطلاق هذا الموسم، وحقق ثاني فوز له بالبطولة من أول جولتين حتى الآن.

سجل ثنائية الفريق الإنكليزي كل من أليكسيس ماك أليسيتر ومحمد صلاح، في الدقيقتين 11 و75 على الترتيب.

ولعب "مو" الدور الأبرز في فوز فريقه بالمباراة بعد أن صنع الهدف الأول من تمريرة عرضية رائعة، وسجل الثاني بنفسه ليواصل التربع على صدارة المشهد في ليفربول.

وفي واحدة من أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن، خسر أتلتيكو مدريد الإسباني خارج ملعبه على يد بنفيكا البرتغالي برباعية دون رد.

وسجل أهداف الفريق البرتغالي على ملعب النور كل من كريم أوغلو وأنخيل دي ماريا وألكسندر ياه وأوركون كوكتشو.

بتلك النتائج يرتفع رصيد ليفربول إلى 6 نقاط في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط في المركز الـ16، بفارق الأهداف عن جاره أتلتيكو مدريد (المركز 23 بين 36 فريقا).

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة