كرة قدم

عرض قديم يعود لمغازلة محمد صلاح

نشر

.

blinx

كشفت تقارير عن تلقي نجم فريق ليفربول، المصري محمد صلاح، عرضا جديدا من أحد عمالقة أوروبا، للانتقال إليه في الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع النادي الإنكليزي.

وقالت صحيفة "الصن" البريطانية إن باريس سان جيرمان الفرنسي مستعد لتقديم عرض جديد لمحمد صلاح مدته 3 سنوات، من أجل مغادرة ليفربول والانتقال إلى صفوفه، حيث إن إدارة النادي مقتنعة بأن النجم المصري لا يزال قادرا على التألق في المستوى الأول لسنوات مقبلة.

وكانت تقارير أكدت أن ليفربول لن يجدد عقد الفرعون المصري صاحب الـ32 عاما لأكثر من عامين فقط، خوفا من انخفاض مستواه مع تقدمه في السن.

صلاح.. أحدث النجوم

أوضحت الصحيفة أن العرض الفرنسي يتضمن راتبا مغريا يفوق ما يمكن أن يقدمه ليفربول للإبقاء على هدافه الأول خلال السنوات الأخيرة، بجانب بعض المزايا الأخرى التي سيتم الاتفاق عليها.

وأكدت أن إدارة باريس سان جيرمان تعاني من ضغوط كبيرة للتعاقد مع نجم كبير بعد فقدان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي في السنوات الأخيرة.

وأضافت أن إدارة النادي حريصة على بناء فريق قادر على المنافسة على دوري أبطال أوروبا، وأنها مقتنعة بأن محمد صلاح قادر على ترجمة تحركاتها إلى أمر واقع ومساعدة الفريق على الفوز بالبطولة.

صلاح والدوري السعودي

صحيفة "الصن" أكدت من جانب آخر على نقطة أن محمد صلاح غير مهتم بالانتقال إلى الدوري السعودي في الوقت الحالي، ويفضل الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى لسنوات أخرى، رغم الإغراءات الكبرى التي يتلقاها.

وأشارت إلى أن صلاح كان محل اهتمام من الاتحاد، الذي قالت تقارير إنه عرض 200 مليون جنيه إسترليني في صيف 2023 للحصول على خدماته، موضحة أن ليفربول تمكن من مقاومة المبلغ الباهظ للاحتفاظ بلاعبه لموسمين آخرين على الأقل.

يذكر أن اسم محمد صلاح ارتبط بباريس سان جيرمان منذ عام 2021 من دون أن يتم اتخاذ أي خطوات رسمية وجادة في سبيل إتمام الصفقة. وأن الفرعون المصري خاض 9 مباريات مع ليفربول بكل البطولات خلال الموسم الحالي، سجل خلالها 5 أهداف وصنع مثلها.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة