كرة قدم

جود بيلينغهام.. أين اختفى "بطل الرواية"؟

نشر

.

blinx

تراجع مستوى الدولي الإنكليزي جود بيلينغهام بشكل ملحوظ مع فريق ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الأخيرة، مقارنة بما قدمه من أداء قوي ومتميز على مدار الموسم الماضي مع "الملكي".

وأثار بيلينغهام هذا الموسم العديد من علامات الاستفهام لدى جماهير ريال مدريد، التي كانت تتوقع أن ينفجر بدرجة أكبر مع وصول تدعيمات جديدة إلى الفريق، وبخاصة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

"يريد ريال مدريد وجمهوره رؤية الذراعين الممدودتين للاعب صاحب القميص رقم 5".. هكذا تقول صحيفة AS الإسبانية في إشارة لاحتفال بيلينغهام بالأهداف، التي غابت عنه تماما هذا الموسم.

وتضيف "بطل الرواية لم يقدم أفضل ما لديه هذا الموسم، بعد أن رفع سقف التوقعات كثيرا في الموسم الماضي".

وحتى كتابة هذه السطور، شارك بيلينغهام في 7 مباريات مع ريال مدريد بكافة البطولات، لم يسجل خلالها أي هدف، بينما اكتفى فقط بتمريرتين حاسمتين.

والمثير أنه مع نفس عدد المباريات في بداية الموسم الماضي (7)، سجل بيلينغهام 6 أهداف كاملة ليدخل بقوة دائرة المرشحين للفوز بجائزة هداف الدوري الإسباني آنذاك، لكنه الآن بات على النقيض تماما.

بيلينغهام مظلوم؟

يُمكن القول إن بيلينغهام من الناحية التكتيكية لا يحصل على فرصة كافية للاقتراب من منطقة جزاء المنافس كما كان الحال في موسم 2023-2024، مع وصول كيليان مبابي، ووجود الثنائي البرازيلي المكون من فينيسيوس جونيور رودريغو غوس.

لكن رغم ذلك، أطلق بيلينغهام 10 تسديدات كاملة على مرمى المنافسين، لم يهز الشباك بأي منها على الإطلاق، لدرجة دفعت مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي للاعتراف بقوله "الآن الأمور لم تعد تسير على ما يرام بالنسبة له، عكس الموسم الماضي".

ويبدو أن إصابة الكتف القوية التي تعرض لها بيلينغهام، أثرت بعض الشيء على حالته البدنية، بجانب إصابة أخرى في العضلة الأخمصية الصغيرة التي غاب بسببها لمدة شهر كامل تقريبا خلال الموسم الماضي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة