كرة قدم

فاتي يجهز لرحلة جديدة خارج برشلونة

نشر

.

blinx

كشفت تقارير أن نادي برشلونة الإسباني توصل لحل مع مهاجمه الواعد، أنسو فاتي، حتى يحافظ على مستواه، وفي الوقت ذاته لا يفقد شغفه للعب بسبب ملازمة دكة البدلاء وعدم الحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن فاتي حصل على عرض لمغادرة برشلونة في الميركاتو الشتوي، وأن وكلاء اللاعب تواصلوا مع إدارة النادي بهذا الخصوص، حيث يرغب اللاعب في الانتقال لناد آخر نظرا لعدم حصوله على دقائق كثيرة للعب مع الفريق الكتالوني.

إشبيلية يريد فاتي

أضافت الصحيفة: "اللاعب لديه عرض من إشبيلية للانتقال إليه على سبيل الإعارة لـ6 أشهر"، مشيرة إلى أن هذا العرض سيتيح له مواصلة اللعب، والحفاظ على مستواه، الأمر الذي يفتقده مع البلوجرانا في الوقت الحالي.

وأشارت إلى أنه رغم إيمان الجهاز الفني بقيادة المدرب الألماني هانز فليك بقدرات فاتي، فإن الإصابة التي ألمت به الصيف الماضي وأثرت على حضوره في مباريات الفريق الودية استعدادا للموسم، انعكست على مشاركاته الضئيلة حاليا.

يذكر أن أنسو فاتي، الذي سيكمل هذا الشهر عامه الـ22، لعب أيضا معارا في صفوف برايتون الإنكليزي خلال الموسم الماضي، ويراه كثيرون إحدى المواهب المميزة التي أخرجها النادي الكتالوني في السنوات الأخيرة، حتى إنه تم تلقيبه بـ"ميسي الجديد" نظرا لمهاراته وقدراته العالية، قبل أن يخفت نجمه عقب الإصابة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة