كرة قدم

صدمة لريال مدريد.. انتهاء موسم كارفاخال

نشر

.

blinx

تسبب مدافع ريال مدريد، داني كارفاخال، في صدمة كبيرة لفريقه ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعدما كشف اللاعب أن الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة فياريال في الدوري الإسباني، في الرباط الصليبي، مما يعني عمليا انتهاء موسمه مع الفريق.

وكان كارفاخال صاحب الـ32 عاما خرج من الملعب في الوقت المحتسب بدلا من الضائع خلال مباراة ريال مدريد وفياريال (السبت) في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز فريقه 2-0، وذلك بعد التحام مع لاعب المنافس يريمي بينو، تسبب في إصابته بالتواء غير طبيعي في ركبته اليمنى.

الصليبي يضرب كارفاخال

كشف كارفاخال عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام" عن إصابته بالرباط الصليبي، حيث نشر صورته في سيارة الإسعاف وعلق عليها "تأكدت إصابتي الخطيرة بالرباط الصليبي، سأخضع لجراحة وأغيب عن الملاعب لبضعة أشهر".

وأضاف القائد الثاني لريال مدريد: "أتطلع لبدء عملية التعافي والعودة.. أشكركم جميعا على رسائلكم، أشعر بأنني محبوب جدا".

ومن المرجح أن تتسبب إصابة كارفاخال في غيابه بين 6 و9 أشهر، ليتأكد بذلك انتهاء موسمه مع ريال مدريد، وهو ما سيبب أزمة كبيرة بالنسبة لأنشيلوتي، الذي بدا قلقا وهو يرى لاعبه يغادر الملعب، وتوقع أن تكون الإصابة خطيرة، وهو ما حدث بالفعل.

إصابات ريال مدريد

يذكر أن كارفاخال سينضم بذلك إلى قائمة مصابي ريال مدريد، والتي تضم حارس المرمى تيبو كورتوا، الذي تعرض لإصابة عضلية أمام أتلتيكو مدريد، بجانب إيراهيم دياز وداني سيبايوس وديفيد ألابا الذي لا يزال يتعافى من الصليبي هو الآخر، وفينيسيوس جونيور أحدث المنضمين للقائمة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة