كرة قدم

ميسي "يكسر قواعد" الدوري الأميركي

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن نادي إنتر ميامي أن يُقدم على خطوة تاريخية ستحدث للمرة الأولى في الدوري الأميركي، بسبب لاعبه الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي.

وبحسب موقع Footyheadlines الأميركي، فقد وصلت وصلت مبيعات قمصان إنتر ميامي وخاصة قميص "ميسي 10"، إلى أعلى المستويات ويبدو أن ذلك سمح للنادي باتخاذ قرار غير مسبوق في هذا الصدد خلال الفترة المقبلة.

وعادة في الدوري الأميركي لكرة القدم، تقوم الأندية بنقل أطقمها إلى الموسم التالي، حيث تطلق قميصا واحدا جديدا إما لمبارياتها البيتية أو اللقاءات التي تخوضها خارج الديار، بينما تحتفظ بالآخر.

لكن يؤكد المصدر أن النادي يستعد لإصدار أطقم جديدة تماما سوءا لمبارياته داخل ملعبه أو خارجه خلال الموسم المقبل، في خطوة ستكون هي الأولى من نوعها في تاريخ الدوري الأميركي.

وتأتي تلك الخطوة من جانب إنتر ميامي، استثمارا للمبيعات الضخمة التي يجنيها النادي من قميص ميسي، الذي يُقبل عليه أنصاره وحتى جماهير الأندية المنافسة أيضا على حد سواء.

وقال مقدم برنامج Futbol Miami TV بيتر براون "إنهم يبيعون قمصان أكثر من أي شخص آخر في الدوري الأميركي، لدرجة أنه سيُسمح لهم بخرق قواعد الدوري المحلي لكرة القدم".

ويضيف "في الأساس، يحصل كل فريق على قميص جديد كل عام، لكنه يحصل عليه كل عامين سواء على أرضه أو خارج ملعبه، إنتر ميامي يكسر التقاليد لأنه يبيع كميات كبيرة من القمصان".

وأتم "إنتر ميامي والدوري الأميركي وحتى أديداس (الشركة الراعية لقمصان النادي)، يمكن أن يكسبوا المزيد من المال حال أطلقوا قمصانا بتصميمات جديدة تماما في العام المقبل".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة