كرة قدم

"العنف النفسي" يجر بن يدر إلى المحاكم

نشر

.

blinx & AFP

أكدت تقارير صحافية فرنسية، إحالة النجم الفرنسي وسام بن يدر إلى محكمة الجنايات في مدينة نيس بتهمة "العنف النفسي" ضد زوجته السابقة.

وفقا لصحيفة ليكيب الفرنسية، سيمثل القائد السابق لموناكو ومهاجم منتخب فرنسا، والذي يتواجد حاليا بدون ناد، أمام المحكمة في 27 ديسمبر الماضي لمحاكمته في تهمة "العنف النفسي الذي أدى إلى عجز زوجته التام عن العمل لأكثر من ثمانية أيام".

وقالت محاميتا بن يدر، حسنا لوزيه وماري روميانتسيفا، في بيان: "انفصل الزوجان بن يدر منذ مايو 2023. بدأت إجراءات الطلاق وما زالت مستمرة. في هذا السياق المتضارب، تم توجيه الاتهامات من قبل الزوجة السابقة لعميلنا".

وأضاف البيان: "أجرى المحققون مقابلة مطولة مع بن يدر أثناء احتجازه لدى الشرطة في شهر مايو وأُغلقت القضية أخيرا من دون اتخاذ أي إجراء آخر. لا نعرف السبب الذي دفع النيابة العامة إلى التراجع عن قرارها على الرغم من عدم وجود تطورات جديدة في هذا الملف".

وبعدما بدأ مسيرته الاحترافية مع تولوز، لعب بن يدر لإشبيلية الإسباني قبل أن يصل في 2019 إلى موناكو حيث أصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ نادي الإمارة.

وتصدر صاحب الـ19 مباراة دولية بألوان المنتخب الفرنسي العناوين خارج الملعب أيضا.

وفي قضيتين منفصلتين، تم اتهامه بالاغتصاب في صيف عام 2023، ومن المقرر أن تتم محاكمته في 15 أكتوبر الحالي بتهم الاعتداء الجنسي وهو في حالة سكر، ورفض الامتثال لأوامر رجال القانون، والقيادة تحت تأثير الكحول.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة